التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

تصدر نادي الهلال السعودي مسابقة الدوري السعودي الممتاز، بمشاركة نادي الشباب، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من جوميز وعمرعبدالرحمن عموري، واللاعب كارلوس إدواردو من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الرائد الوحيد اللاعب أحمد حمودان، ونال اللاعب ألبرتو بوتيا طرد في اللقاء الذي شهد خشونة غير متوقعة من جانب لاعبي الهلال.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والرائد في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الهلال والرائد في لقاء اليوم السبت 15 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الالرائداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والرائد

تشكيلة نادي الهلال السعودي اليوم أمام الرائد، هي كلا من علي الحبسي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد البريك وألبرتو بوتيا وعلي آل البليهي وياسر الشهراني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد كنو وكارلوس إدواردو وسليمان الفرج، وفي خط الهجوم كلا من عمر عبدالرحمن وعمر خربين وبافيتمبي غوميز.

مباراة الهلال والرائد، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي 2019، وذلك في لقاء قوي يطمح من خلاله نادي الهلال تحقيق الإنتصار الثاني علي التوالي من أجل خطف ثلاث نقاط تضعه في صدارة الترتيب ولكن يشترط أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة حتي يتخطي نادي الشباب في الأهداف، بست نقاط والعلامة الكاملة، بينما يأمل نادي الرائد في أن ينجح علي الأقل الخروج من اللقاء بتعادل، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات