التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي المصري البورسعيدي في إقتناص أول ثلاث نقاط في الدوري بفوز صعب علي حساب النادي الصاعد حديثاً إلي البطولة، وهو نادي الجونة، بهدف اللاعب البوركينابي محمد كوفي، والذي إرتقي علي أطول لاعب في اللقاء مدافع الجونة الأثيوبي، ونجح في تسجيل الهدف من ضربة رأسية مميزة.

ملخص مباراة المصري والجونة

نجح نادي المصري البورسعيدي بالتقدم علي حساب نادي الجونة، وذلك بهد دون رد عن طريق اللاعب المدافع محمد كوفي، وذلك بعد تفوقه علي المدافع الأثيوبي الطويل، بعد عرضية من عمرو موسي.

بدأ الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي ونظيره الجونة، في لقاء قوي للغاية ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز، ويبحث كلا الفريقين عن الثلاث نقاط وإنطلاقة مميزة في البطولة، من أجل أول فوز.

إنتهي الشوط الأول بين النادي المصري البورسعيدي والنادي الجونة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط سيطرة من فريق المصري في الكثير من أوقات المباراة، ولكن وسط أداء قوي من جانب نادي الجونة دفاعياً وهجومياً وأضاع العديد من الفرص الخطيرة التي كانت متاحة من أجل التسجيل في هذا اللقاء، والذي يمثل إنطلاقة قوية لكلا الفريقين.

مرت حوالي 27 دقيقة من زمن أحداث الشوط الأول وذلك وسط سيطرة متبادلة من الفريقين، وكان فريق الجونة هو الأخطر في هذا اللقاء، خصوصا من خلال اللاعب إسلام رشدي، والذي سدد تسديدة قوية للغاية، بينما إنفرد بآخري ولكنه لعبها بشكل جيد ولكن مرت بجوار القائم ليضيع الهدف الأول، وكانت هناك تصويبة آخري من جانب لاعب الجونة تصدي لها الحارس محمود السيد، إرتدت للمهاجم الذي نجح في لعب الكرة برأسية مميزة ولكن خرجت لركنية.

أعلن المدير الفني لنادي الجونة، عن تشكيل الفريق أمام المصري البورسعيدي، وذلك في لقاء اليوم، وهي تضم كلا من هيثم محمد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد علي وأحمد سعيد أوكا ولؤي وائل وجوزيف، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد محسن ليله وبانوم وأحمد مجدي وإسلام رشدي وأحمد مجدي، وفي خط الهجوم يتواجد اللاعب محمد شبراوي.

أعلن نادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، عن التشكيلة التي ستخوض لقاء نادي الجونة في الجولة الأولي من الدوري المصري، وذلك بقيادة الحارس محمود السيد، وأمامه كلا من محمد شطة وإسلام صيام ومحمد كوفي ومصطفي مارسيلو، وفي خط الوسط يتواجد توريك جبرين، وعمرو موسي وأحمد شكري، وفي الخط الهجومي يتواجد إسلام عيسي وأحمد جمعة ومحمد جابر.

ينطلق لقاء المصري البورسعيدي والجونة في الدور الأول بالدوري المصري 2019، بعد أقل من نصف ساعة بلقاء قوي للغاية..

يحاول المدير الفني لنادي الجونة المصري، هشام زكريا، أنه سيحاول في اللقاء الإفتتاحي له في الدوري أمام المصري البورسعيدي، الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل إعطاء لاعبيه دفعة معنوية لتكملة الموسم بنجاح، خصوصا أنه سيواجه ند ومنافس قوي يستطيع الفوز علي أعتي الفرق في الدوري المصري، ولا ينقصه من الإمكانيات شيء.

يحاول المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، أن يستطلع بداية الدوري المصري من أجل الفوز في أولي اللقاءات أمام نادي الجونة الصاعد حديثاً، وقد حذر المدرب من اللقاء الأول أمام فريق الجونة، ونشوة الإنتصارات الأفريقية، ونسيان أنفسهم أمام الفريق الصاعد حديثاً وأيضا عدم الإتكال علي الثقة العالية.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة المصري البورسعيدي والجونة اليوم.

يلتقي فريقي المصري البورسعيدي والجونة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، في الأسبوع 1، يأمل نادي المصري البورسعيدي بقياده مديره الفني الكبير حسام حسن إلي البقاء ضمن القمة، في الموسم الجديد، وذلك إلي جانب إنطلاقته الأفريقية القوية في بطولة الكونفدرالية عقب الفوز الأخير علي حساب نهضة بركان وتصدر المجموعة، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي الجونة في ملعب الأخير وبين جماهيره أم يفشل في الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث، وينجح الجونة في إكتساب أول نتيجة إيجابية له في البطولة، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة المصري والجونة اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي المصري والجونة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

التعليقات