التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح المنتخب الكوري الجنوبي بإقصاء حامل اللقب من البطولة، وذلك عن طريق الفوز عليه بهدفين دون مقابل، وذلك في لقاء مثير للغاية، إستمرت الإثارة فيه لآخر دقيقة، ويصعد كلا من منتخبي السويد والمكسيك، بعد فوز الأول علي الثاني بثلاثية نظيفة.

ملخص مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية

أحرز منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثاني وذلك بعد خروج نوير الخاطيء من المرمي، وقد فشل في التعامل مع الكرة، ولكن اللاعب الكوري قد نجح في تسديد الكرة في المرمي، وذهبت إلي زميله الذي وضعها في الشباك بسهولة، ليتأكد بذلك خروج ألمانيا من كأس العالم بعد الخسارة من كوريا الجنوبية..

أحتسب الحكم الأمريكي هدف منتخب كوريا الجنوبية، هدف كوريا الجنوبية ، وذلك بعد التأكد من الـ VAR، وأن الكرة قد ذهبت من قدم لاعب ألمانيا إلي مهاجم كوريا وليس العكس

سجل منتخب كوريا الجنوبية الهدف الأول في مرمي ألمانيا، ولكن الحكم ألغاه بعد حالة تسلل واضحة علي المهاجم الكوري.

أضاع اللاعب تيمو فيرنر الهدف الأول لمنتخب الألماني في الدقيقة الـ64 وذلك بعد وصول الكرة إليه متواجداً في منطقة الجزاء ولكنه أضاعها.

محاولات كبيرة من منتخب ألمانيا، وسط سيطرة ميدانية في الشوط الثاني، وذلك لأن المانشافت دخل اللقاء بتعليمات محددة من لوف، ولكن وسط صمود قوي للغاية من منتخب كوريا الجنوبية، والذي يأمل خطف هدف أو الخروج بالتعادل.

أضاع منتخب كوريا الجنوبية فرصة التقدم الحقيقة في الدقيقة الـ51 وذلك بعد إنفراد تام بالحرس من سونغ، ولكن اللاعب راوغ حارس ألمانيا نوير، ولكنه لم يلحق بالكرة التي خرجت من أمامه.

بداية الشوط الثاني من مباراة المنتخب الألماني ضد منتخب كوريا الجنوبية، وذلك في لقاء حاسم خصوصا أن هذه النتيجة لا تعطي المنتخب الألماني الأولوية في الصعود إذا تمكنت السويد من الفوز علي المكسيك وهي قريبة من ذلك.

أكد محللي مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، أن اللقاء شهد فرصتين إحدهما خطأ من الحارس الكبير نوير، وكانت أخطر لقطات منتخب كوريا، بينما كانت الفرصة الثانية للمنتخب الألماني عن طريق هوميلز.

إنتهي الشوط الأول من مباراة منتخب ألمانيا وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي، وسط سيطرة متبادلة بين المنتخبين، وأيضا محاولات من منتخب كوريا وألمانيا، ولكن فشل في التعامل باللمسة الأخيرة، وقد أضاع منتخب ألمانيا هدف مؤكد من هوميلز، وأيضا أخطأ الحارس نوير في التعامل مع ضربة حرة لكوريا كادت أن تصل للمرمي قبل أن يصحح الوضع.

محاولة جديدة من اللاعب المدافع هوميلز وضياع الهدف الأول لألمانيا، بعد أن نجح في مراوغة لاعبي منتخب كوريا في منطقة الجزاء، ولكنه سدد ضعيفة مع خروج الحارس.

أخطر محاولات المنتخب الألماني في الشوط الأول من اللاعب تيمو فاغنر في الدقيقة الـ38 من زمن الشوط الأول ولكنها إصطدمت في الدفاع الكوري.

محاولات من ألمانيا من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن وسط عقم هجومي واضح، وأيضا نجاح المنتخب الكوري في الثبات والإنتظام في الخلف، خصوصا أنه يأمل في الخروج من اللقاء بإنتصار أيضا آملا في هزيمة السويد أمام المكسيك.

يسيطر التعادل السلبي علي لقاء منتخب ألمانيا وكوريا الجنوبية، وذلك في المجموعة الحديدية، في لقاء هام للغاية، وقد أضاع منتخب كوريا هدفه الأول بعد خطأ من مانويل نوير، والذي إستيقظ مبكراً وأخرج الكرة قبل دخولها الشباك.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية ضد ألمانيا اليوم في كأس العالم، هي كلا من جو هيونوو، ولي يونج ويونجسون وهيونجمين وجاتشيول، وهونج تشول وويونج وجايسونج وسيوثمين ويونج جو ون، واللاعب هيو نسوو..

تشكيلة المنتخب الألماني اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية في اللقاء الحاسم والمصيري، كما إعتدنا قبل بداية أي مواجهة ننشر لكم كافة أحداثه، والتشكيلة هي كلا من نوير في حراسة المرمي وأمامه كلا من كيميتش وهومليز وسولي وهيكتور وفي الوسط يتواجد كلا من سامي خضيرة وتوني كروس وغوريتزكا وأوزيل، رويس وفاغنر في الهجوم..

تنطلق مواجهة المنتخب الألماني مع المنتخب الكوري الجنوبي بعد أقل من ساعة من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، ويأمل فريق ألمانيا في الإنتصار لإضافة ثلاث نقاط فاصلة ستكون هي الأمل الأخير للتأهل، مع هزيمة السويد أو تعادلها، وذلك للتأهل المباشر.

ننتظر بدأ المباراة اليوم والتي ستبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا ، وهي مباراة ستجمع منتخب المانيا أقوي المنتخبات امام المنتخب الكوري وسيشهد اللقاء القوي.

يلتقي منتخبي ألمانيا وكوريا الجنوبية ضمن بطولة كأس العالم 2018، يبحث المنتخب الألماني عن إنتصار جديد بعد الإنتصار الصعب الذي تحقق في اللقاء الماضي أمام منتخب السويد، وذلك في الثواني الأخيرة، ويأمل حامل اللقب عدم توديع البطولة من الباب الصغير في هذا اللقاء، خصوصا أنه يبحث عن الثلاث نقاط بأي ثمن الليلة، من أجل التأهل إلي دور الـ16 برفقة المكسيك، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين منتخب ألمانيا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات