التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب الهولندي في قلب النتيجة في الشوط الثاني وإنقاذ نفسه من هزيمة ثقيلة أمام منتخب ألمانيا، وذلك في آخر خمس دقائق فقط، بالتعادل بهدفين مقابل هدفين ضد ألمانيا، بعد أن كان الأخير علي وشط تحقيق إنتصاره، ولكن نجحت الطواحين في التعديل، وتمكن من تسجيل الأهداف كلا من فيرنير وساني لألمانيا، وبروميس وفان ديك لهولندا.

المنتخب الهولندي يتطلع لخطف الصدارة في هذه المجموعة القوية أو علي الأقل أن ينتصر مجدداً بعد الفوز الماضي علي حساب فرنسا بطلة العالم، وكان من قبلها إنتصار علي حساب منتخب ألمانيا، فهل ينجح في حصد إنتصار جديد أم يفشل هذه المرة وتستفاد ألمانيا من الدعم الجماهيري في تحقيق إنتصار بعد الهبوط للمستوي الأدني.

ملخص مباراة ألمانيا وهولندا

بداية الشوط الثاني من اللقاء القوي بين ألمانيا وهولندا، في الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية، وتقوم الماكينات الألمانية بتقديم درس قوي وإنتقام مباشر من الهزيمة المرة التي تعرضوا لها ضد هولندا في اللقاء الأول بالذهاب.

تقدم اللاعب فيرنير بالهدف الأول في مرمي الطواحين الهولندية وذلك بهدف مبكر للغاية في الدقيقة التاسعة من زمن أحداث المواجهة القوية، ثم أضاف اللاعب ليروي ساني لاعب السيتي الهدف الثاني في الدقيقة العشرين، ومازالت الماكينات تنتج من أجل الهدف الثالث.

بداية الشوط الأول من الموقعة الكبيرة بين هولندا وألمانيا، المنتخب الهولندي يراود حلم التاهل إلي النصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية، وذلك عندما يقابل هولندا.

تشكيلة ألمانيا لمواجهة هولندا في لقاء الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية، هي كلا من نوير في حراسة المرمي، وأمامه كلا من هومليز ورودريجير وسوليه وسكولز، وفي خط الوسط كلا من كروس وكيميتش وكهرير، وفي الهجوم كلا نمن ساني ووارنر وجنابري.

تشكيلة هولندا اليوم في لقاء الإياب ضد منتخب ألمانيا هي كلا من سيلسين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من تيتي ودي ليخت وفان ديك وبليند في خط الدفاع، وفي خط الوسط يتواجد كلا من فينالدوم ودي يونغ ودي رون وبروميس، وفي الهجوم الثنائي بابل وديباي.

التعليقات