التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي اللقاء الممل بين المنتخبي الفرنسي بطل العالم، وبين منتخب ألمانيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء إفتقر إلي كل مقومات المتعة الفنية، ولم يقدم الكثير من الأجواء، ولم يأتي المنتخب الفرنسي بأي جديد، ولا المنتخب الألماني، لتكون اللقاء الأول بين المنتخبين في الدوري الأوروبي، بنقطة لكل منتخب.

ملخص مباراة ألمانيا وفرنسا

الهدف الأول يضيع من اللاعب الألماني ماركو رويس، وذلك بعد تصدي من الحارس الشاب رايولا، وذلك بعد كرة ناجحة من رويس، والذي صوبها بإتقان شديد، ولكن أخفقت المرمي.

تصويبة من اللاعب الفرنسي غريزمان، وذلك في الشوط الثاني من اللقاء، وسط تألق من الحارس الألماني مانويل نوير.

الشوط الثاني من اللقاء يبدأ بسخونة شديدة بين المنتخبين .

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في شوط أول، أقل من المتوسط بين حامل اللقب، وبين المنتخب الألماني، وذلك في لقاء كان ينتظر الجمهور منه أن يكون أقوي من ذلك، ولكن المنظومة الدفاعية الفرنسية، هي من سيطرت علي اللقاء.

تصويبة أولي من المنتخب الألماني، وذلك بعد إختراق من اللاعب تيرنر، والتصويب علي المرمي، ولكن الحارس الفرنسي أريولا تمكن من الإمساك بالكرة بشكل سهل خصوصا أن الكرة كانت ضعيفة.

مرور 15 دقيقة، من اللقاء، وسط ضغط متبادل، ولكن هناك تفوق واضح في التمريرات من المنتخب الفرنسي، والذي بات في الدقائق الأخيرة يحاول نحو المرمي من أجل تسجيل الهدف الأول في اللقاء.

تشكيلة منتخب ألمانيا اليوم ضد فرنسا حامل لقب كأس العالم الأخير، هي كلا من مانويل نوير في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوثان ثأه وبواتينغ وهوملز وروديغر وجينتير، وغوريتسكا وكروس وريوس، وفي الأمام يتواجد برنير ومولر.

تشكيلة المنتخب الفرنسي بطل العالم اليوم أمام منتخب ألمانيا هي كلا من أريولا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بافارد وأومتيتي وفاران وهيرنانديز، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كانتي وبوغبا وماتويدي، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من غريزمان ومبابي وجيرو، وهي التشكيلة الرسمية للفريق في كأس العالم بإستثناء غياب الحارس لوريس.

التعليقات