التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ألمانيا وروسيا ضمن المباريات الودية ، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب ريد بول أرينا بمدينة لايبزيغ على الأراضي الألمانية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من الطرفين استعداداً من أجل خوض غمار المحافل الدولية القادمة.

آخر اللقاءات بين منتخبي ألمانيا وروسيا، شهد تفوق ألماني، وذلك بالفوز علي حساب منتخب روسيا، في تصفيات كأس العالم عام 2010، حيث حصد الفريق الألماني الذي كان الأقوي حينها الفوز بالذهاب والإياب، وذلك بهدفين مقابل هدف في الذهاب، وبهدف دون رد في الإياب، فهل ينجح في الفوز مرة جديدة ولكن في لقاء ودي اليوم.

يأمل المنتخب الألماني في حصد إنتصار علي حساب منتخب روسيا، في لقاء قوي للغاية، من أجل بداية جيدة له في بناء جيل جديد، بعد فترة من الهبوط في المستوي في الفترة الأخيرة، فهل ينجح في الفوز، أم يحقق المنتخب الروسي والذي حقق المفاجأة في كأس العالم الأخير بأراضيه، الإنتصار علي المانشافت أو التعادل معه والخروج بنتيجة إيجابية من الملعب الألماني.

تنطلق المواجهة بين فريقي ألمانيا وروسيا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ألمانيا وروسيا في لقاء اليوم الخميس 15 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة ألمانيا وروسيا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ألمانيا وروسيا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات