التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

لم يستطع المنتخب الجزائري النجاح في الخروج بالفوز علي حساب منتخب غامبيا، في ملعب الفريق الأفريقي، وذلك في لقاء تأخر أكثر من ساعة ونصف علي الإنطلاق بسبب المشاكل الأمنية، وأيضا إندفاع الجماهير، ونجح محاربي الصحراء في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب بغداد بونجاح، ونجح المنتخب الغامبي في التعديل سريعا في مرمي الحارس رايس مبولحي.

ملخص مباراة الجزائر وغامبيا

مرور 85 من اللقاء، ومحاولات متبادلة من الجانبين، ولكن المنتخب الغامبي بات أخطر في الوقت الحالي.

مرور 70 دقيقة من اللقاء وسط سيطرة التعادل الإيجابي علي اللقاء، وضغط من الجزائر من جديد لإعادة التقدم من جديد..

نجح منتخب غامبيا في تسجيل هدف التعادل في مرمي منتخب الجزائر، وذلك في رد سريع للغاية.

نجح اللاعب بغداد بونجاح في تسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب غامبيا، وذلك بعد ذكاء كبير من اللاعب، والذي إستغل أخطاء الدفاع الغامبي، والحارس.

بداية الشوط الثاني وسط ضغط جزائري جديد من أجل تسجيل أولي أهداف المقابلة في مرمي منتخب غامبيا.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط أداء جيد من منتخب الجزائر، ولكن بدون أي خطورة، عدا بعض الفرص القليلة، والتي لم ينجح في إستغلالها لاعبي منتخب محاربي الصحراء، فهل في الشوط الثاني ينجحوا في تسجيل الهدف الأول.

ضغط قوي من منتخب الجزائر ولكن وسط ضياع للفرص، وسيطرة كبيرة علي اللقاء بشكل جيد.

مرور ربع ساعة من لقاء منتخب الجزائر ونظيره منتخب غامبيا، وذلك بعد محاولات من منتخب الجزائر ولكن وسط عدم إستغلال للفرصة حتي الآن.

محاولات من جانب منتخب الجزائر من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن وسط فشل في إختراق الدفاع المنتخب الغامبي، ولكن يحاول محاربي الصحراء إضافة الهدف الأول في الربع ساعه الأولي.

بدأت مقابلة منتخب الجزائر اليوم ضد غامبيا، وذلك في أول دقيقة وسط تمريرات بين المنخبين.

بدأت مقابلة الجزائر وغامبيا اليوم مباشر، في لقاء إنتظره الكثير، من عشاق المنتخب الجزائري بسبب تأخر المقابلة عن الإنطلاق بسبب الجماهير الغامبية، وعدم توافر الحماية الكافية لبعثة منتخب الجزائر.

إنطلاق إحماءات المنتخب الجزائري ونظيره منتخب غامبيا، في لقاء لم ينطلق وتأخر أكثر من ساعة ونصف، وذلك بمواجهة قوية للمنتخبين في متابعة للمواجهة التي يأمل فيها المنتخبين أن يخرجا بإنتصار من أجل حصد الثلاث نقاط.

وصلت قوات من الشرطة إلي ملعب اللقاء في غامبيا، وهو ملعب الإستقلال، من أجل السيطرة علي اللقاء، وعلي الجماهير، تخوفاً من أجل إقتحام للملعب، وذلك بعد إعتراض مسئولي المنتخب الجزائري علي إنطلاق اللقاء قبل تأمين المواجهة بشكل كامل.

هناك مؤشرات علي إنطلاق اللقاء ولكن غير واضحة بشكل كبير بسبب عدم نزول لاعبي منتخب الجزائر إلي أرضية الملعب، وهناك وقت قد يطلق فيه الحكم الصافرة، وإنهاء اللقاء رسمياً من أجل رفع تقرير إلي الكاف لإتخاذ ما يراه مناسباً بشأن اللقاء.

تدافع جماهير غامبيا

هدد الإتحاد الجزائري لكرة القدم، عدم الدخول إلي ملعب اللقاء ضد غامبيا، وذلك بسبب التدافع الجماهيري الكبير، وذلك في لقاء يستحيل معه إنطلاق المواجهة بسبب تواجد الجماهير بشكل كبير حتي أنها تحيط بالملعب من الأرض في كل جانب، وتسبب ذلك في إندفاع كبير وإصابات كبيرة بين جماهير غامبيا.

إنقطاع الصورة من المصدر عن لقاء منتخب الجزائر ونظيره منتخب غامبيا، وذلك وسط إنطلاق اللقاء رسمياً.

إنطلاق الشوط الأول من اللقاء بين المنتخب الجزائري ونظيره منتخب غامبيا في لقاء قوي للغاية بين المنتخبين، فهل ينجح أحدهما في الدخول إلي اللقاء بحماس قوي من أجل تسجيل الهدف الأول في الربع ساعة الأولي من المواجهة..

المنتخب الجزائري في مواجهاته ضد منتخب غامبيا دائما ما يشهد تفوق كبير له، خصوصا أنه يأمل أن يستمر التفوق في الفترة الأخيرة، فهل ينجح بالإنتصار علي حساب منتخب غامبيا اليوم خارج الديار.

تشكيلة المنتخب الجزائري ضد غامبيا اليوم الرسمية هي كلا من رايس مبولحي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عيسي ماندي وتاهرات ورامي بن سبعيني وفارس، وفي خط الوسط يتواجد كلا من نبيل بن طالب وسفير تايدر وياسين براهيمي، ورياض محرز وغزال وبغداد بونجاح في خط الهجوم.

التعليقات