التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلا شوت البث المباشر لمباراة يوفنتوس وفروسينوني أون لاين اليوم في الدوري الإيطالي الممتاز 2018، اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي يوفنتوس الذي يبحث عن ثلاث نقاط جديدة من أجل مواصلة التصدر في البطولة، وأيضا من أجل عدم فقدان أي نقطة في بطولة الدوري، خصوصا بعد فوزه الأخير علي حساب نادي ساسولو بهدفي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مباراة يوفنتوس وفروسينوني اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جدا بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 23 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة يوفنتوس وفروسينوني اليوم 23/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 20:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 4

يوفنتوس 2 × 0 فروسينوني

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فروسينونى الصاعد حديثا بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “ماتوزا”، فى ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أول أهداف فريق يوفنتوس فى مرمى نظيره فروسينونى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “ماتوزا”، فى ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي يوفنتوس وفروسينوني لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإيطالي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي يوفنتوس وفروسينوني وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني مباشر

في حالة تردي الجودة في اللينك الخاص بالمشاهدة ، أو توقف البث يرجي تحديث الصفحة بالضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح ، أو بإمكانك التعليق ضمن تعليقات الفيس بوك بالأسفل حتي تتضح المشكلة لنا ويتم معالجتها بسهولة عبر جول العرب..

مرور نصف ساعة من بدأ المباراة وحتي الان لم يتمكن فريق يوفنتوس بتسجل أول أهدافه اليوم ، وسنتابع معكم باقي أحداث اللقاء.

التعليقات