التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخبي فرنسا وأوروجواي ضمن دور الـ 8 في بطولة كأس العالم 2018، يأمل المنتخب الفرنسي في الفوز علي حساب نظيره المنتخب الأوروغوياني في دور الربع النهائي، وذلك من أجل حجز بطاقة التأهل لدور النصف النهائي، من أجل تخطي هذا الحاجز الذي إبتعد عنه منذ سنوات طويلة، خصوصا في ظل إمتلاكه لدفاع وخط وسط وخط هجومي علي أعلي مستوي، بمعني أن الفريق متكامل، لكن الجميع يعيب علي المدرب ديشامب، ويأمل منتخب الأوروغواي في أن ينجح في إيقاف كافة الخطورة من جانب نجوم الديوك، وأن ينجح سواريز الذي يفتقد كافاني لمهاجمة الديوك في مقتل، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة فرنسا وأوروجواي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين منتخب فرنسا وأوروجواي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة فرنسا وأوروجواي مباشر في لقاء اليوم الجمعة 6 / يوليو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي فرنسا وأوروجواي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح اللاعب غريزمان في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الديوك أمام منتخب الأورغواي، وبذلك يصعد بالمنتخب الفرنسي بشكل كبير، خصوصا أن هناك ضغط كبير من جانب المنتخب المنافس.

بداية الشوط الثاني من مباراة فرنسا والأورغواي، وذلك وسط تقدم الديوك بهدف المدافع فاران، وسط إستغلال للكرات الثابته من منتخب فرنسا، ولكن هناك عدم إستغلال للاعب المنفذ لها، خصوصا أن اللاعب جيرو يعتبر هو أفضل لاعب يلعب برأسه، ولكن لم تتاح له العديد من الفرص، وأتيحت للاعب مبابي الذي لا يجيد الكرات الرأسية أكثر من فرصة.

نجح اللاعب رافائيل فاران في إحراز الهدف الأول لمنتخب الديوك في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق أي في الدقيقة الأربعين من أحداث اللقاء، ويعزز هذا الهدف إمكانية صعود فرنسا إلي الدور الثاني، ويؤكد القوة الهجومية من المنتخب الفرنسي، سواء من المهاجمين أو المدافعين.

أضاع اللاعب مبابي هدف أول وذلك بعد تمهيد رائع من اللاعب جيرو، ولكنه وضعها بشكل غريبه برأسه، وكان اللاعب منفرد بشكل مباشر مع الحارس، ولكنه وضع الكرة فوق العارضة بشكل غريب للغاية.

تشكيلة منتخب الأورغواي اليوم ضد فرنسا هي كلا من موسيليرا وأمامه كلا من كاسيريس وغودين وخيمينيز ولاكسالت وفيتشينو وتوريرا ونانديز وبينتاكور وستواني وسواريز..

تشكيلة منتخب فرنسا اليوم أمام الأورغواي، هي كلا من لوريس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بافار وفاران وأومتيتي وهيرنانديز، في خط الدفاع، ويتكون خط الوسط المرعب من كانتي وبوغبا وتوليسيو مع تواجد ماتويدي علي مقاعد البدلاء اليوم، بينما خط الهجوم الناري يتكون من مبابي وغريزمان وجيرو.

التعليقات