التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي فرنسا وأوروجواي ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب الفرنسي يأمل في مواجهة قوية ضد منتخب أوروجواي في سيناريو مكرر من الملحمة التي كانت بينهم في كأس العالم الأخيرة، والتي نجح فيها الديوك بالتغلب علي المنتخب الصعب اللاتيني، فهل يفعلها الديوك مجدداً أم يفشل هذه المرة، خصوصا أن منتخب الأوروغواي يأمل في التدليل علي أنه كان يستحق التأهل هو الآخر.

المنتخب الفرنسي في مواجهة المنتخب الأوروغوياني وذلك من أجل الفوز والإنتصار، وتحقيق الأفضلية، خصوصا أن اللقاء يعتبر مكرر لما كان بينهم في كأس العالم الماضي، فهل تنجح الديوك بالفوز علي النمتخب الأوروجواي مجدداً أم يفشلون.

تنطلق المواجهة بين فريقي فرنسا وأوروجواي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة فرنسا وأوروجواي مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة فرنسا وأوروجواي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي فرنسا وأوروجواي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سجل الهدف الأول هدف أوليفييه جيرو في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ، ليتقدم المنتخب الفرنسي.

تعرض النجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب الديوك، لإصابة قوية فى الكتف، خرج على أثرها متأثرًا من مباراة منتخب بلاده الودية ضد أوروجواي، والتى تجمعهما حاليًا على ملعب “دو فرانس”، حيث انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أعلن كل من ديديه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسي ، وأوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواي، عن التشكيل الرسمي لكلا المنتخبين اللذين سيخوضان المباراة الودية التى تجمعهما بعد قليل على ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة باريس ، لوريس، بافارد، ساخو، رامي، ميندي، كانتي، ندومبلي، ماتويدي، جريزمان، مبابي، جيرو .

يخوض المنتخب الفرتسي بجميع نجومه تجربة لقاء ودي قوية أمام فريق أوروجواي ضمن استعدادات المنتخبين للفترة القادمة ، وتبدأ المباراة الان ، وسنتابعها معكم عبر موقع جول العرب دقيقة بدقيقة .

التعليقات