التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

ننقل لكم موعد مباراة فرنسا وأوروجواي القادمة في ربع نهائي كأس العالم 2018 دور 8، وذلك بعد التأهل المستحق للمنتخبين، علي حساب منتخبات الأرجنتين والبرتغال علي التوالي، حيث نجحا بالتفوق علي كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

المنتخب الفرنسي نجح بالفوز علي حساب الأرجنتيني في ملحمة من ضمن ملاحم كأس العالم، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتمكن أوروجواي من الفوز علي حساب البرتغال في نفس اليوم بهدفين مقابل هدف.

يستعد المنتخب الفرنسي بقيادة اللاعب بوغبا، وكلا من مبابي وغريزمان لعبور حائط الصد الأورغوياني، خصوصا أن السيليستي لن يكون بالفريق السهل الذي يتمكن عبوره الديوك، لأنهم منظمين دفاعياً بقيادة اللاعب جودين، بينما مهمة الهجوم ستكون ملقاة علي عاتق كلا من سواريز وكافاني الذي تحوم حوله الشكوك بسبب الإصابة التي تعرض لها..

توقيت مباراة فرنسا وأوروجواي

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الجمعة الموافق 6 يوليو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة فرنسا وأوروجواي، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة فرنسا وأوروجواي علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة فرنسا وأوروجواي كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
فرنسا – أوروجوايالجمعة 6 / يوليو / 201817:00 بتوقيت مكةBein MaXنيجني نوفغورود

التعليقات