التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخبي فرنسا وهولندا ضمن الجولة الأولي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018، يأمل المنتخب الفرنسي في الإنتصار علي حساب منتخب هولندا من أجل تحقيق ثلاث نقاط أولي بينما يطمح المنتخب الهولندي في إنتصار يضعه علي صدارة المجموعة القوية، في البطولة التي أنشأت حديثاً وهي أول نسخة منها، ويأمل الإتحاد الأوروبي “الويفا” أن تكون بمثابة بطولة دائمة لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص، وفرصة تواجد مواجهات قوية للغاية بين مختلف المنتخبات الأوروبية الأقوي علي مستوي العالم في فترة التوقف الدولي، ويأمل كلا المنتخبين بحصد الإنتصار الأول، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة فرنسا وهولندا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي فرنسا وهولندا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة فرنسا وهولندا

نجح اللاعب مبابي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب فرنسا وذلك بعد متابعة لعرضية من اللاعب ماتودي، بعد هدية من لاعب هولندا بالرأس بعد إرتباك واضح للغاية من دفاع الطواحين الهولندية.

تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام منتخب فرنسا، هي كلا من سيلسين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دي ليت وفان ديك وداني بليند وتيتي، وفي وسط الملعب يتواجد كلا من بروبير وفرانكي ودي يونج وفينالدوم، وفي الأمام يتواجد كلا من بروميس وديباي وبابل.

تشكيلة فرنسا ضد هولندا في المواجهة الثانية له ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، هي كلا من أريولا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بافارد وأومتيتي وفاران ولوكاس هيرنانديز في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من بوغبا وكانتي وماتويدي، وفي الأمام يلعب بالمثلث مبابي وغريزمان وجيرو.

يدخل المنتخب الفرنسي هذه المواجهة ضد هولندا، وهو يحتل المركز الأول برفقة ألمانيا، في المجموعة التي يتواجد فيها الثلاثي القوي ضمن البطولة القوية الأوروبية، والتي تعد جديدة علي المستوي الأوروبي، ويتواجد برصيد نقطة واحدة فقط بعد تعادل سلبي أول أمام منتخب ألمانيا، في أرض الأخير وبين جماهيره، وكان بإمكانه تحقيق الإنتصار خصوصا بعدما أضاع العديد من الفرص والمحاولات السانحة.

ملخص مباراة فرنسا وهولندا، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات البطولة الجديدة المقدمة من الإتحاد الأوروبي للعالم، وهي بطولة دوري الأمم الأوروبية، فهل ينجح منتخب فرنسا في إضافة ثلاث نقاط بعد أن تعادل المواجهة الأولي في لقاء منتخب ألمانيا، وكان يري الكثيرين، أنه سيقدم أداء يقترب من أداءه في لقاءات المونديال، بينما يأمل المنتخب الهولندي في الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية إما التعادل أو الفوز، اليوم الأحد 9 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات