شوت في الجول

يلاشوت الجديد.. مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم الثلاثاء 26 / 6 / 2018 الشوط الثاني

تنطلق كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم بث مباشر الثلاثاء 26-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي المواجهات التي ستكون حاسمة لصدارة المجموعة وأيضا معرفة مصير المتأهل الثاني، وسط منافسة شرسة علي الوصافة بين المنتخب الدنماركي والمنتخب الأسترالي، وقد نجح المنتخب الفرنسي في الصعود بنجاح، بث مباشر فرنسا والدنمارك مباشر.

يلتقي منتخبي فرنسا والدنمارك ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل المنتخب الفرنسي في الفوز علي حساب نظيره الدنماركي من أجل الصدارة والصعود بالعلامة الكاملة، وهي التسع نقاط، وذلك في لقاء سيكون قوي للغاية، بينما يحلم منتخب الدنمارك بالخروج من اللقاء بنتجية إيجابية وهي التعادل أم الفوز من أجل الصعود بشكل مباشر دون النظر لنتيجة اللقاء الآخر، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب فرنسا والدنمارك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 26 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي فرنسا والدنمارك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


يبدأ الشوط الثاني بعد قليل من لقاء فرنسا والدنمارك، في إطار الجولة الثالثة من كأس العالم، وذلك في لقاء قوي، للغاية، ويأمل عشاق المنتخب الدنمارك في فوز أو تعادل إيجابي أو سلبي، وسوف يكون اللقاء تحضيري لمنتخب فرنسا من أجل دور الـ16.

إنتهي الشوط الأول من مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره الدنماركي بالتعادل السلبي، وذلك بعد أن فرض منتخب فرنسا سيطرته الميدانية علي وسط الملعب، وذلك دون خطورة تذكر علي المرمي، ويأمل عشاق المنتخب الدنماركي في خروج النتيجة بهذا الشكل في الشوط الثاني، وذلك بعد تقدم بيرو علي حساب أستراليا.

تشكيلة منتخب الدنمارك ضد فرنسا اليوم في اللقاء الحاسم بالنسبة لهم، شمايكل وأمامه كلا من دالسجارد وكاجر وكريستينسين وجورجنسن ولارسن ودلاني، وبرابثوايت وإيركسن وسيستو، وفي الهجوم اللاعب كورنليوس.

تشكيلة فرنسا لمواجهة الدنمارك اليوم في آخر لقاءات الديوك في دور المجموعات، هي كلا من مانداندا وأمامه كلا من سيديبي وفاران وكيمبيبي وهيرنانديز، وكانتي ونزونزي وليمار وديمبلي، وغريزمان وجيرو.

تبدأ مواجهة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الدنماركي في بث مباشر وحصري علي موقع جول العرب، وذلك بعد أقل من ساعة من الآن في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات من نهائيات كأس العالم للمنتخبات المقام في روسيا، وذلك بعد حسم الديوك التأهل بشكل رسمي، وأيضا حاجة المنتخب الدنماركي للخروج بالتعادل علي أقل تقدير من أجل التأهل.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك