التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

المنتخب الفرنسي في آخر محطة من البطولة الأكثر تشويقا في العالم، وذلك بعد نجاحه في التأهل إلي النهائي المنتظر، وسيلاقي نظيره الكرواتي، الذي كان الحصان الأسود بحق، ولم يتوقع أحد أن يكون هو الحصان، خصوصا في ظل التواجد البلجيكي، ولكن الفريق هو من نجح بالوصول إلي النهائي، رغم أن لقاءاته الأخيره كلها حسمها بالأشواط الإضافية أو ركلات الجزاء، بداية من دور الـ16، فهل ينجح الديوك برفع الكأس والعودة به إلي الديار أم سيجد مقاومة من الكروات.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 15 / يوليو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الرسمية في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

تنطلق مواجهة فرنسا وكرواتيا فى تمام الساعة الرابعة يوم الغد الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار مقابلة نهائي كأس العالم 2018 ، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب لوجنيكي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا غداً من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة فرنسا وكرواتيا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين فرصة آخري، متابعة مباراة فرنسا وكرواتيا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة فرنسا وكرواتيا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
فرنسا – كرواتياالأحد 15 / يوليو / 201817:00 بتوقيت مكة المكرمةBein MaXلوجنيكي

التعليقات