كأس العالم 2018

ملخص.. | نتيجة | مباراة فرنسا وبلجيكا الثلاثاء 10 / 07 / 2018 صعود المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم

فرنسا 1 × 0 بلجيكا

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من دور النصف النهائي في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب كريستوفسكي، اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل هازارد وغريزمان وجهاً لوجه.

المنتخب الفرنسي يخشي الخروج أمام الحصان الأسود للبطولة، وذلك عندما يلاقي منتخب بلجيكا القوي هذا العام، والذي يقدم لقاءات قوية للغاية، خصوصا أنه نجح بالوصول إلي هذا الدور بعد أن تلاقي مع فرق ذات باع طويل في البطولة، ونجح بالتفوق علي الجميع.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة فرنسا وبلجيكا مباشر اليوم.

أضاع منتخب بلجيكا هدف التعادل عن طريق اللاعب مروان فيلايني، وذلك بعد عرضية رائعة للغاية، ورأسية مميزة للغاية.

ضاع هدف غريب من منتخب فرنسا، وذلك بعد كرة رائعة من مبابي بالكعب، لعبها إلي المهاجم جيرو، ولكنه وضع الكرة، ولكن المدافع تصدي لها بشكل رائع.

أحرز اللاعب أوميتيتي مدافع فرنسا الهدف الأول لمنتخب فرنسا في بداية الشوط الثاني، وذلك بعد إرتقاء رائع من ركلة ثابتة وهي ركنية.

بدأ الشوط الثاني من مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا، والذي يقدم فيها الأخير أداء قوي للغاية، بواسطة مهاجمة الكبير إيدين هازارد الذي إخترق وفعل كل ما في الكرة في الشوط الأول، ولكن اللمسة الأخيرة كانت ناقصة، فهل يفعلها في الشوط الثاني.

إنتهي الشوط الأول من مباراة فرنسا وبلجيكا بالتعادل السلبي وسط أداء قوي، من المنتخبين، ولكن يحاول المنتخب البلجيكي، تسجيل هدف ولكنه لم يفلح وسط إستيقاظ الدفاع الفرنسي، بينما يأمل منتخب فرنسا في إستغلال الهجمات المرتدة..

مرت 35 من اللقاء المشتعل بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، وسط تواجد للتعادل السلبي بين المنتخبين، وأداء قوي للغاية من كلا المنتخبين خصوصا المنتخب البلجيكي، الذي يتلاعب بلاعبي الديوك، غير أن الديوك يعتمدون علي الهجمات المرتدة بشكل كبير.

تشكيلة بلجيكا اليوم أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم، هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألديرفيرلد وكومباني وفيرتينخون، وفي منتصف الملعب، يتواجد : موسي ديمبلي وفيتسل ودي بروين ومروان فيلايني، وفي الهجوم يتواجد كلا من هازارد وناصر الشاذلي ولوكاكو.

تشكيلة فرنسا أمام بلجيكا اليوم من محللي جول العرب، هي كلا من لوريس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بافار وفاران وأومتيتي وهيرنانديز، في خط الدفاع، ويتكون خط الوسط المرعب من كانتي وبوغبا و“ماتويدي”، بينما خط الهجوم الناري يتكون من مبابي وغريزمان وجيرو.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء المنتخب الفرنسي اليوم ضد المنتخب البلجيكي، في أحد المعارك المنتظرة بين الفريقين في لقاء منتظر للغاية في العالم أجمع، وفي العالم العربي بشكل خاص، وينطلق بعد قليل عبر جول العرب، ونحن سنتابع معكم كافة تفاصيل هذا اليوم.

توليسو كاد ان يسجل الثاني بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا يتألق ويتصدى للكرة ويخرجها الى خارج الملعب ، أومتيتي يقود فرنسا الى التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد .

انتهي اللقاء بفوز المنتخب الفرنسي وصعوده إلي مباراة نهائي كأس العالم.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك