التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2019، اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي الهلال الذي يبحث عن الإنتصار من أجل مواصلة الصدارة في بطولة يطمح فيها الجميع إلي تحقيق الإنتصار فقط لا غير خصوصا أن كل فريق يملك لاعبين ومواهب مختلفة، في عام التدعيم الذي كان بشكل سخي للغاية من المستشار تركي آل الشيخ، فهل ينجح الهلال في تحقيق ثلاث نقاط غالية علي حساب نادي الفتح أم ينجح الأخير في الخروج من اللقاء بتعادل علي الأقل.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الفتح السعودي بهدف دون رد عن طريق اللاعب عبدالقادر الوسلات، وذلك علي حساب نادي الهلال السعودي، وذلك رغم تواجد الهلال في منطقة الفتح طوال الشوط الأول.

مباراة الهلال والفتح اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جدا بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري السعودي 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الاثنين الموافق 24 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الهلال والفتح اليوم 24/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة الهلال والفتحفوز الهلال علي الفتح 3-2.
التوقيتالساعة 17:10 بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةالسعودية الرياضية 1 – دوري بلس 1

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الهلال والفتح لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري السعودي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الهلال والفتح وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تفاصيل مباراة الهلال والفتح

كشف مدرب نادي الهلال عن تشكيلة الفريق الرسمية ضد نادي الفتح، ويبدأ اللقاء بعد أقل من ساعة فقط وذلك في لقاء قوي من أجل الأزرق فهل ينجح في السيطرة علي الثلاث نقاط.

الهلال يدخل اللقاء وهو في حساباته لقاء الدور الأول من العام الماضي، والذي نجح فيه نادي الفتح بالخروج بنتيجة سلبية، وذلك بعدما نجح في صد كافة هجمات الهلال، وقد شهد اللقاء أيضا طرد اللاعب جواو بيدرو لاعب الفتح..

قررت لجنة الحكام في الدوري السعودي للمحترفين، إختيار الحكم الإيطالي باولو فاليري ليدير مباراة الهلال والفتح في الجولة الرابعة من الدوري، ومعه مساعد أول جورجيو سكينون، ومساعد ثانٍ جيانمتيا تاسو، وحكم رابع البحريني عيسى عبدالله، والإماراتي يحيى الملا “حكم فيديو”.

يبدأ اللقاء الناري بين فريقي الهلال والفتح بعد أقل من ساعتين، في لقاء يأمل فيه فريق الهلال في الفوز علي حساب الفتح من أجل تعزيز الصدارة، خصوصا أنه يأمل مع مدربه عدم فقدان أي نقطة في مشواره بالبطولة، فهل ينجح في التحدي الجديد، خصوصا أن نادي الفتح من الفرق العنيدة أمام الفرق الكبيرة، فهل ينجح في إيقاف مسيرة إنتصارات الهلال أم يفشل.

التعليقات