التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

تصدر نادي الشباب السعودي جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، وذلك من الجولة الثانية، بعد إنتصار علي حساب نادي أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في لقاء قوي قدمه الليوث، وقد تأخر الفريق الشبابي بهدف دون رد عن طريق اللاعب جامان في مرماه، ثم نجح بالتعادل عن طريق اللاعب آرثر كروز، وتقدم اللاعب كونستانتين بوديسكو بالهدف الثاني، ثم أحرز اللاعب ناصر الشمراني الهدف الثالث في شباك الفيحاء في الدقيقة الأخيرة.

مباراة الشباب والفيحاء

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي الشباب ونظيره الفيحاء، بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة متبادلة من جانب الفريقين، ومحاولات خطيرة من جانبهم أيضا، وأيضا يحاول نادي الشباب إحراز الهدف الأول ولكن فشلت جميع الفرص التي أتيحت له، بينما يحاول الفيحاء اللعب علي الهجمات المرتدة التي يجيد لعبها بشكل كبير.

يتواجد في قائمة الإحتياط لنادي الشباب الليلة أمام نادي الفيحاء، كلا من خالد كعبي وصوماليا وعبدالمجيد الصليهم ومحمد سالم ووليد حزام وفهد غازي وعبدالملك الشمري وعبدالمجيد عريشي وفهد الحبيب.

تشكيلة الشباب السعودي أمام الفيحاء اليوم هي كلا من فاروق بن مصطفي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من صالح القميزي وجمال بالعمري وجامان وإيلر سيلفا، ولويز أنطونيو وهتان باهبري وعبدالله الخيبري وبوديسكو وأرثر كايكي وناصر الشمراني.

التعليقات