التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي النجم الرياضي الساحلي بالفوز علي حساب نادي الرمثا الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء قوي بين الفريقين أقيم بذهاب دوري أبطال العرب، في تونس، ونجح بتسجيل الأهداف كلا من علية البريقي في الدقيقة السابعة، واللاعب فراس بالعربي، وأضاف اللاعب علية البريقي الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

يلتقي فريقي النجم الساحلي والرمثا ضمن ذهاب دوري أبطال العرب 2018، يأمل نادي النجم الساحلي في لقاء علي ملعبه وبين جماهيره في الفوز علي حساب نادي الرمثا الأردني في لقاء قوي ومثير، فهل ينجح في فعل خصوصا أنه الفريق الأجهز فنياً وبدنياً لأنه يشارك في البطولة الأفريقية، أم ينجح فريق الرمثا في تحقيق الإنتصار والفوز علي حساب الفريق الساحلي في ملعبه وبين جماهيره أو يخرج بنتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة النجم الساحلي والرمثا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مهمة.

تنطلق المواجهة بين فريقي النجم الساحلي والرمثا في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة النجم الساحلي والرمثا بالبطولة العربية، اليوم السبت 11 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة النجم الساحلي والرمثا

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة النجم الساحلي والرمثا في البطولة العربية اليوم.

التعليقات