التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الترجي التونسي وبريميرو دي أوجوستو ضمن إياب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، النادي التونسي في فرصة قوية من أجل التأهل إلي الدور الثاني، وذلك إذا نجح بالفوز بأكثر من هدف شريطة ألا يدخل مرماه أي هدف، وذلك بعد الهزيمة في أنغولا بهدف دون رد، فهل ينجح الفريق التونسي بالتأهل إلي النهائي المنتظر، أم سيكون عليه إنتظار التبعات من الهدف الذي دخل مرماه في الذهاب.

تنطلق المواجهة بين فريقي الترجي وبريميرو دي أوجوستو في تمام الساعة 19:00بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الترجي وبريميرو دي أوجوستو مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 23 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ويسعى الترجى للفوز بفارق هدفين دون رد على الأقل لضمان التأهل إلى المباراة النهائية، بعدما خسر فى أنجولا بهدف دون رد، وهو أول فوز لفريق بريميرو دى أوجستو على العملاق التونسى فى تاريخ مواجهات الفريقين بدورى أبطال أفريقيا.

مباراة الترجي وبريميرو دي أوجوستو

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الترجي وبريميرو دي أوجوستو مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الدقيقة 84 – الترجي يعود في الوقت القاتل ويحرز الهدف الرابع بعد أن أهدى الجويني تمريرة حاسمة رائعة سجل منها أنيس البدري الهدف الرابع معلناً عودة الأمل للترجي واقترابه تماماُ من التأهل إلى النهائي

الدقيقة 74 – هيثم الجويني يشعل الأجواء في الملعب بإحرازه الهدف الثالث لفريقه بعد استغلاله لتمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 64 – بريميرو أغوستو يصدم الترجي مجدداً ويحرز الهدف الثاني عكس اتجاه اللعب، ركلة حرة مباشرة للفريق الأنغولي انبرى لها بوكامبا وسددها قوية إلا أنها كانت في متناول الحارس الجريدي الذي فشل في التصدي لها فسكنت الشباك بغرابة معلنة هدف التعادل للضيوف.

الدقيقة 54 – أولى الفرص الخطرة للترجي في الشوط الثاني، غيلان الشعلالي استلم الكرة من على حدود منطقة جزاء الضيوف ومر بمهارة من مدافع بريميرو دي أغوستو ثم سدد كرة باتجاه المرمى كادت أن تدخل الشباك في مقتل إلا أنها ذهبت بجوار القائم الأيسر للحارس أداو كاباكا بسنتيمترات قليلة.

الدقيقة 27 – الترجي يحرز الهدف الثاني والفرحة تنفجر في مدرجات استاد رادس، أنيس البدري يرتدي ثوب البطولة ويمر من لاعبي الفريق الأنغولي ويتوغل داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم يرفع كرة عرضية انقض عليها برأسه محمد علي اليعقوبي محرزاً الهدف الثاني للفريق التونسي .

تنتظر جماهير الكرة العاشقة للكرة التونسية مباراة مهمه جدا لفريق الترجي التونسي اليوم، وتعد المباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا..

التعليقات