التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نحج نادي الترجي الرياضي التونسي، بالتفوق علي نظيره نادي النجم الرياضي الساحلي، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب من دوري الأبطال الأفريقي، دور الربع النهائي، في نتيجة غير مطمئنة لعشاق نادي الترجي، ولكنها تبقي أفضل من التعادل، وستكون موقعة الإياب صعبة علي الفريقين، وشهد اللقاء تسجيل ثلاثة أهداف من ثلاث ركلات حرة، وبدأ الترجي بالتسجيل بعد دقيقتين فقط عن طريق اللاعب شمس الدين الزوادي، ثم نجح عمار الجمل بالتعديل للنجم، ثم أضاف اللاعب سامح الدربالي الهدف الثاني للترجي.

ملخص نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

تقدم نادي الترجي الرياضي التونسي بهدف ثاني علي حساب نادي النجم الرياضي الساحلي، وسجل الهدف الثاني اللاعب سامح الدربالي في الدقيقة السابعة والسبعين.

بدأ الشوط الثاني من لقاء الترجي الرياضي التونسي ونظيره وشقيقه نادي النجم الساحلي الرياضي، والتعادل الإيجابي مازال متواجد في اللقاء بهدف لكل فريق، وهي نتيجة تخدم نادي النجم بدرجة كبيرة، بينما تكون خسارة كبيرة لفريق الترجي الرياضي التونسي.

سجل نادي النجم الرياضي الساحلي، هدف التعادل عن طريق اللاعب عمار الجمل، وذلك بعد كرة عرضية قصيرة من ركلة حرة لنادي النجم الساحلي، ونجح اللاعب في تحويلها إلي المرمي بشكل مباشر.

تقدم اللاعب شمس الدين الزوادي لنادي الترجي التونسي بالهدف الأول في الدقيقة الثانية، الهدف جاء بعد عرضية رائعة ولمسة مميزة من اللاعب المدافع الذي كان متقدماً في الكرة.

تشكيلة الترجي الرياضي التونسي اليوم أمام نادي النجم الساحلي هي كلا من رامي الجريدي في حراسة المرمي، وهو الحارس الذي دخل علي التشكيلة للمرة الأولي، في مجازفة كبيرة من مدرب الفريق التونسي، ويتواجد أمامه كلا من سامح الدربالي وخليل شمام وأيمن بن محمد وشمس الدين الذوادي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كوليبالي وكوم، سعد بڤير وأنيس بدري وبلايلي، وفي الهجوم يتواجد اللاعب طه ياسين الخنيسي.

تشكيلة نادي النجم الرياضي الساحلي اليوم أمام الترجي الرياضي التونسي هي كلا من : أشرف كرير في حراسة المرمي، وأمامه كلا من رامي البدوي وايمن الطرابلسي وعمار الجمل وزياد بوغطاس، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد أمين بن عمر وكريم العواضي وفراس بالعربي وعليه البريقي وماهر الحناشي، وفي الهجوم أمين الشرميطي.

مباراة الترجي والنجم الساحلي، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات ذهاب الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين التونسيين، فهل ينجح أحدهم في الفوز علي حساب الآخر والإقتراب أكثر من دور النصف النهائي، خصوصا أن الذهاب اليوم سيكون محسوبا علي فرق الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات