التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي برشلونة وإسبانيول ضمن بطولة الدوري الاسباني 2019، في الأسبوع السادس عشر ، اعتاد فريق إسبانيول احتلال مراكز متأخرة في الدوري لكن روبي قاده لأفضل بداية في الموسم منذ 2010 عندما كان ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام يتولى المسؤولية ،

ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول

ألغي الفار هدف نادي إسبانيول بسبب التسلل، وذلك بعد التأكد من تواجد اللاعب في موقف غير صحيح.

سجل نادي إسبانيول الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة، وذلك ليعتبر هدف الشرف، وسجل الهدف اللاعب دوارتي الهدف بعد عرضية مميزة من ضربة حرة مباشرة.

سجل اللاعب ليونيل ميسي الهدف الرابع في شباك نادي إسبانيول، وذلك بعد كرة ضربة حرة مباشرة جديدة، وذلك في مرمي الحارس دييغو لوبيز بشكل رائع وجميل.

مرور 60 دقيقة ومازالت النتيجة ثلاثية نظيفة لصالح برشلونة، وتتجه إلي تسجيل الهدف الرابع في المواجهة الكتالونية.

الهدف الرابع يضيع من نادي برشلونة، بشكل غريب، وذلك بعد تمرير الكرة من جانب اللاعب ديمبلي إلي اللاعب ميسي والذي أضاعها بشكل غريب.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الثاني، وسط سيطرة وإستحواذ كبير علي الكرة من جانب صاحب الأرض والجمهور، في محاولة من أجل تسجيل الهدف الأولي.

بداية الشوط الثاني من الديربي الكتالوني بين برشلونة وإسبانيول، وذلك في مواجهة مثيرة..

نهاية الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، علي حساب نادي إسبانيول، وذلك في مواجهة مميزة للغاية، ولكن من طرف واحد فقط، وسجل الأهداف ميسي هدفين ، سواريز هدف.

نجح اللاعب لويس سواريز، في تسجيل الهدف الثالث، وذلك بعد إختراقه الجبهة اليسري والمرور من المدافع، ثم سدد لتمر من بين أقدام حارس إسبانيول بشكل رائع.

الهدف الثالث لنادي برشلونة سجله اللاعب لويس سواريز، في مرمي نادي إسبانيول، وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول.

الهدف الثالث يضيع مجدداً من نادي برشلونة، وذلك بعد عرضية رائعة من عثمان ديمبلي، ولكن الكرة تعاند سواريز من جديد، والحارس يمنع الكرة، ولكن ميسي تابع الكرة أيضا، ولكن الكرة ترتد من القائم.

أضاع مجدداً اللاعب لويس سواريز الهدف الثالث لنادي برشلونة، وذلك بعد كرة ملعوبة من الأرجنتيني لويس سواريز، رائعة للغاية، ولكن الكرة ترتطم بالقائم.

مرور 30 دقيقة من الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة وإسبانيول، وذلك مع نجاح الفريق الكتالوني برشلونة، في تسجيل هدفين في الشوط الأول من المواجهة.

سجل اللاعب عثمان ديمبلي الهدف الثاني في مرمي نادي إسبانيول، وذلك بعد تمريرة جميلة للغاية من ليونيل ميسي.

كاد اللاعب إيجلاسياس أن يسجل هدف التعادل في مرمي برشلونة، بعد كرة عرضية مميزة، وقابلها اللاعب برأسه، ولكن خرجت بجانب القائم بقليل.

الهدف الثاني يضيع من نادي برشلونة، وذلك بعد هدية من ميسي إلي سواريز، ولكن الأخير يضعها بين أقدام الحارس دييغو لوبيز.

الهدف الأول يسجله اللاعب الكبير ليونيل ميسي، في شباك نادي إسبانيول، وذلك بعد ضربة حرة مباشرة، في شباك المنافس، خصوصا أنه تحصل علي الكرة، ونفذها بشكل رائع.

مرور 15 دقيقة من اللقاء بين طرفي ديربي كتالونيا في ملعب الفريق الكتالوني إسبانيول، ضد نظيره نادي برشلونة، ولم تتح سوي فرصة خطيرة لصالح إسبانيول.

لم تتقدم المباراة حتي الآن في الجوانب الهجومية بشكل كبير، رغم أن هناك بعض المحاولات، ولكن لم تصل إلي المرمي بشكل جيد.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الأول ومازال التعادل السلبي حاضراً بشكل كبير، ولكن اللقاء يبشر أنه سيكون مليء بالأهداف، لأن الضغط المتبادل من الفريقين يؤكد ذلك.

محاولات منذ البداية من جانب نادي برشلونة من أجل تسجيل أولي الأهداف في مرمي نادي إسبانيول، فهل ينجح الفريق في إختراق دفاعات صاحب الأرض والجمهور.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة ونظيره نادي إسبانيول في ديربي كتالونيا، في موقعة منتظرة.

تشكيلة إسبانيول اليوم لمواجهة برشلونة هي كلا من دييغو وخافي لوبيز، ودافيد ودوراتي، وفي خط الوسط كلا من فيلا وبيريز وميليندو وسانشيز وروكا، وفي الهجوم دارير وإيغليسياس.

تشكيلة برشلونة اليوم لمواجهة إسبانيول في الديربي الكتالوني هي كلا من، تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سيميدو وبيكيه ولينغليت وجوردي ألبا، وفي خط الوسط فيدال وبوسكيتس وراكيتيتش، وفي الهجوم يتواجد كلا من ديمبلي وسواريز وميسي.

نقترب من ضربة البداية التي سوف تبدأ بعد نصف ساعة تقريبا من الآن.

نبدأ معكم المتابعة الحصرية عبر جول العرب الموقع الرياضي المميز ، وسنتابع معكم مباراة برشلونة اليوم أمام منافسة إسبانيول..

يسعى برشلونة في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على الصدارة وتعزيز موقعه , في حين يتطلع فريق إسبانيول في هذه المواجهة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية .

من المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته أمام فريق إسبانيول بالتشكيل التالى:

المرمىشتيغن.
الدفاعالبا – لينغليت – بيكيه – سيميدو.
الوسطبوسكيتش.
الوسط – 2فيدال – راكيتيتش.
الهجومكوتينيو – سواريز – ميسي.

التعليقات