التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يقدم جول العرب خدمة متابعة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم ، يلا شوت الجديد كورة لايف اون لاين ضمن مباريات اليوم أخر مباراة نهائي دري أبطال أفريقيا ، وسيكون مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قدم الاهلي عرضاً باهتاً وعشوائية واضحة وبلا روح يستحق خسارة لقب أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وذلك في المباراة النهائية بعدما سقط أمام الترجي التونسي وخسر بنتيجة 3 / 0 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فشل الأهلي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة في النهائي من الترجي التونسي 4-3 بمجموع المباراتين، ليتواصل ابتعاده عن مونديال الأندية لنسخة جديدة.

تقدم الترجى بالهدف الثالث أمام الأهلى عن طريق أنيس البدري فى الدقيقة 86 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على الملعب الأولمبى برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلى بنتيجة 3 / 1.

دفع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى بالثنائى صلاح محسن وكريم نيدفيد بدلا من ميدو جابر ومحمد هانى الذى تعرض لإصابة فى المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على الملعب الأولمبى برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

الهدف الثاني للفريق التونسي

أنتهي الشوط الأول بفوز للترجي التونسي في أخر دقيقة بهدف دون رد ، وننتظر الشوط الثاني.

تقدم فريق الترجى التونسى على نظيرة الأهلى بهدف مقابل بالشوط الأول على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب.

تسديدة رأسية من الخنيسى تمر أعلى عارضة مرمى الأهلى ، عمرو السلية يطيح بالكرة خارج منطقة الجزاء ، إسلام محارب والدربالى يتدخل فى الوقت المناسب ، تسلل على طه يسين الخنيسى يحرم الترجى من هجمة خطرة.

ضغط أهلاوى على حدود منطقة جزاء الترجي بعد عودة وليد سليمان للمعب ، نقترب من نصف ساعة من الشوط الأول وحتي الان النتيجة سلبية وهي في صالح النادي الأهلي الذي تفوق تكتكياً في حالة الخروج بالتعادل من منتصف المباراة.

انطلاق لقاء الأهلى والترجي الان المباراة التاريخية ، مباراة من أقوي المباريات علي المستوي البدني ، والتكتيكي و سنتعرف علي المباراة لحظة بلحظة.

التشكيلة المتوقعة للأهلي اليوم

ومن المقرر أن يخوض الأهلي بث مباشر مباراة اليوم بنفس التشكيلة التي يلعب بها منذ بداية الموسم، ويفقد الفريق مهاجمه المغربي وليد ازارو بسبب تعرضه للإيقاف من جانب لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقي، وكذلك سيغيب أحمد فتحي للإصابة، حيث سيبدأ المدير الفني باتريك كارتيرون مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالتشكيلة التي تضم كلاً من، محمد الشناوي، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد هاني، عمرو السولية، حسام عاشور، إسلام محارب، وليد سليمان، محمد حمودي، صلاح محسن.

التشكيلة المتوقعة للترجي اليوم

ويغيب عن فريق الترجي التونسي كلاً من شمس الدين الوادي ولاعب الوسط فرانك كوم نتيجة الإيقاف، وشهدت القائمة عودة الثنائي أيمن بن محمد وهيثم الجويني بعد تعافيها من الإصابة، ومن المقرر أن يعتمد المدرب معين الشعباني على نفس طريقة اللعب والتكتيك في لقاء الذهاب، لكنه سيضيف بعض التغييرات بعد عودة اللاعبين أبرزهم الظهير الأيسر أيمن بن محمد، وسيكون تشكيل الترجي في مباراة اليوم التي تضم كلاً من، معين بن شريفية، أيمن بن محمد، خليل شمام، محمد علي اليعقوبي، سامح الدربالي، غيلان الشعلالي، فوسيني كوليبالي، محمد البلايلي، سعد بقير، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

مشاهدة لايف الاهلي والترجي مباشر ويُعتبر فريق الأهلي هو أكثر الأندية الأفريقية فوزاً بلقب دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ بعدما فاز باللقب في 8 مناسبات سابقة، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين فقط طوال التاريخ، نوافيكم بالبث الحي والمرتقب للمواجهة المنتظرة بين الاهلي والترجي التونسي بث مباشر على يلا شوت مباريات اليوم لايف ماتش الترجي التونسي إياب دوري أبطال إفريفيا قبل انطلاق المواجهة بقليل.

التعليقات