التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنجلترا وأمريكا ضمن أحد المباريات الودية، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018، في أحد المواجهات القوية للمنتخب الإنجليزي الذي يستعد لمواجهات قوية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، فهل ينجح في إجتياز العقبة الأمريكية والإستعداد القوي، أم يحقق المنتخب الأمريكي إنتصار قوي ومثير علي نظيره الإنجليزي.

المنتخب الإنجليزي في تاريخ لقاءات ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، شهد تفوق كبير للأسود الثلاثة، ففي خمس لقاءات لعبهم المنتخبين ما بين لقاءات ودية ورسمية، تمكن منتخب إنجلترا من الفوز في ثلاث مواجهات منهم إنتصار ساحق بسداسية، وتمكن منتخب أمريكا من الإنتصار في لقاء وحيد وهو كان الأول بينهم، والتعادل كان حاضراً في مناسسبة واحدة أيضا وهي المواجهة الأخيرة بينهم.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنجلترا وأمريكا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة إنجلترا وأمريكا في لقاء اليوم الخميس 15 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي إنجلترا وأمريكا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات