التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخبي أسبانيا وإنجلترا ضمن الجولة الأولي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018، يأمل المنتخب الأسباني الذي خرج من بطولة كأس العالم خروجاً مخيباً للآمال، في مواجهة قوية ضد إنجلترا، أم ينجح المنتخب الإنجليزي بتحقيق الإنتصار، في البطولة التي أنشأت حديثاً وهي أول نسخة منها، ويأمل الإتحاد الأوروبي “الويفا” أن تكون بمثابة بطولة دائمة لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص، وفرصة تواجد مواجهات قوية للغاية بين مختلف المنتخبات الأوروبية الأقوي علي مستوي العالم في فترة التوقف الدولي، ويأمل كلا المنتخبين بحصد الإنتصار الأول، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة أسبانيا وإنجلترا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أسبانيا وإنجلترا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أسبانيا وإنجلترا مباشر في لقاء ضمن مواجهات دوري الأمم الأوروبي، اليوم السبت 8 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة أسبانيا وإنجلترا

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي أسبانيا وإنجلترا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مشاهدة مباراة أسبانيا وإنجلترا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري الأمم الأفريقية 2018، ضمن دور المجموعات في أحد لقاءات الجولة الأولي، في لقاء يأمل فيه المنتخب الأسباني في الفوز باللقاء علي حساب المنتخب الإنجليزي، اليوم السبت 8 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

حقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا على مضيفه المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية.

كان المنتخب الإنجليزي البادئ بالتسجيل عن طريق ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 11 من زمن اللقاء، مستغلا عرضية زميله لوك شو ليضعها على يمين الحارس دى خيا.

ولكن ادرك المنتخب الإسبانى التعادل سريعا عن طريق ساؤول نيجويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 13، من تسديدة قوية من بينية زميله رودريجو.

بهذه النتيجة حصد منتخب إسبانيا أول 3 نقاط فى المجموعة الرابعة، بينما بقى الإنجليز بدون رصيد، مع العلم أن المجموعة تضم أيضا المنتخب الكرواتى وصيف مونديال روسيا 2018.

التعليقات