التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهت مباراة إنجلترا وبنما اليوم وذلك بنتيجة كبيرة للغاية، في بطولة مثل كأس العالم، وذلك بتسجيل المنتخب الإنجليزي ست أهداف في مرمي المنتخب البنمي، وذلك ليصعد للدور الثاني من المونديال، ويخرج المنتخب البنمي برفقة منتخب تونس.

نجح المنتخب البنمي في إحراز أول أهدافه في بطولة كأس العالم علي مدار التاريخ، وذلك في المشاركة الأولي له، وتكون النتيجة الآن أمام إنجلترا هي سداسية مقابل هدف لصالح إنجلترا، ويأمل المنتخب الإنلجيزي في إضافة المزيد من الأهداف لضمان الصدارة.

نجح المنتخب الإنجليزي في إضافة الهدف السادس في بداية الشوط الثاني، وذلك لتتوقف النتيجة عند هذا الحد، بعد طلب مدرب بنما من مدرب إنجلترا ساوثجيت وتوجه إليه قبل بداية الشوط الثاني، ألا يضيف أي أهداف آخري ويكتفي بهذا المهرجان.

إنتهي الشوط الأول من لقاء إنجلترا وبنما بخمسة أهداف دون رد عن طريق هاري كين ولينجارد وستونز، وسط سيطرة وإستحواذ كامل من جانب المنتخب الإنجليزي، وأيضا من الحكم المصري جهاد جريشة الذي إحتسب ضربتي جزاء.

سجل المنتخب الإنجليزي الهدف الرابع في منتخب بنما، وذلك عن طريق المدافع ستونز، وذلك في لقاء قوي للغاية، يقدمه منتخب إنجلترا.

سجل اللاعب خيسي لينجارد نجم نادي اليونايتد، الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا في مرمي منتخب بنما، وذلك بأداء قوي.

مرت حوالي 20 دقيقة في اللقاء بين منتخب إنجلترا وبنما اليوم، وذلك وسط سيطرة كبيرة وأداء من الفريق الإنجليزي، وأعطي الحكم المصري جهاد جريشة، ضربة جزاء لمنتخب إنجلترا، ونجح اللاعب هاري كين في تسجيلها بشكل جيد.

بدأت مباراة منتخب إنجلترا ونظيره بنما، وسط تواجد الحكم المصري جهاد جريشة، وذلك في لقاء قوي للغاية للمنتخب الإنجليزي وسجل منتخب إنجلترا الهدف الأول في شباك منتخب بنما.

تشكيلة إنجلترا اليوم الرسمية ضد بنما، وذلك بعد أن تم تسريب التشكيلة بشكل مخجل من قبل الصحافة البريطانية، بعد تصوير الورقة التي يعتمد عليها المدرب ساوثجيت مع مدربه المساعد، وهي تضم الحارس بيكفورد وأمامه كلا من والكر وستونز وماجويري وتريبير، وآشلي يونج ولينجارد وهيندرسون وروبن لوفتس وراشفورد وهاري كين.

تنطلق مواجهة المنتخب الإنجليزي الثانية في كأس العالم اليوم أمام منتخب بنما في إطار الجولة الثانية من المجموعة السابعة، التي تضم كلا من منتخبات إنجلترا وبنما وتونس وبلجيكا، وقد حسمت بجليكا أمس الصعود أمام تونس، وتأمل إنجلترا في حسمه اليوم أمام بنما، في لقاء سيكون نظرياً سهل أمام الأسود الثلاثة وفرصة للإلتهام المنتخب البنمي.

التعليقات