كأس العالم 2018

فرنسا وكرواتيا النهائي.. نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11 / 7 / 2018

إنتهي الشوط الإضافي الثاني من اللقاء، وذلك بفوز منتخب كرواتيا علي حساب منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، وذلك في لقاء كان مثير للغاية، أحرز هدفي كرواتيا اللاعب إيفان بريزيتش، واللاعب مانذوكيتش وذلك بعد أن تقدم منتخب إنجلترا بهدف عن طريق تريبير.

نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا

يلتقي منتخبي إنجلترا وكرواتيا ضمن دور قبل نهائي بطولة كأس العالم 2018، في لقاء سيكون قوي للغاية خصوصا أن كلا الفريقين يطمعا في الوصول إلي النهائي المنتظر ضد منتخب فرنسا الذي حسم التأهل بالأمس أمام منتخب بلجيكا الذي سيلعب مع الخاسر من هذا اللقاء علي المركز الثالث، فهل ينجح أسود الإنجليز في إلتهام كرواتيا الشجاعة، أم تنجح الأخيرة في ترويض لاعبي الأسود الثلاثة، خصوصا أن المنتخب الإنجليزي مليء باللاعبين الشباب، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين منتخب إنجلترا وكرواتيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 11 / يوليو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نجح اللاعب ماريو مانذوكيتش في إحراز أغلي أهداف منتخب كرواتيا، وذلك في الشوط الثاني الإضافي بعد كرة مميزة للغاية، ليقرب بها منتخب بلاده من النهائي أمام منتخب فرنسا.

أقترب اللقاء علي نهايته، وذلك بعد نجاح المنتخب الكرواتي علي التعادل، والإتجاه باللقاء إلي الأشواط الإضافية، ويأمل رفاق اللاعب بيرزيتش الذي نجح في التعادل في إنهاء اللقاء قبل الشوط الأصلي للمباراة.

نجح المنتخب الكرواتي في العودة مجدداً إلي اللقاء بعد أن وضع هدف التعادل في بداية الشوط الثاني من المباراة التي تجمعه مع نظيره الإنجليزي، وسط أداء جيد يقدمه عناصر منتخب كرواتيا.

بدأ الشوط الثاني من مباراة المنتخب الإنجليزي والكرواتي في لقاء ينتظر منه الكثير خصوصا أن المنتخب الإنلجيزي يقدم لقاء قوي للغاية، ونجح بالتقدم عن طريق كرة ثابته في أولي الدقائق من الشوط الأول، ويأمل في إضافة المزيد بالشوط الثاني، حتي لا يتكرر مسلسل اللقاء قبل الأخير أمام كولومبيا في الدور الـ16، وتحاول كرواتيا في النجاح بالتعادل ومن ثم قلب النتيجة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم إنجليزي بهدف دون رد، وذلك عن طريق اللاعب تريبير، الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي، بعد كرة رائعة نفذها أمام المرمي، في الدقائق الخمسة الأولي، وسيطرت إنجلترا علي اللقاء بشكل عام، وأضاعت عدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمي، وفشلت إنجلترا في إستغلال أي فرصة سنحت لها.

أضاع اللاعب هاري كين فرصة الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا، وذلك بعد أن وجد نفسه أمام المرمي الخالي، ولكنه كان متطرفاً، فسدد الكرة بقوة كبيرة، ولكنها إصطدمت بالقائم بغرابة شديدة، في فرصة كانت من الممكن أن تنهي اللقاء من شوطها الأول.

يحاول المنتخب الكرواتي إحراز هدف التعادل في مرمي منتخب إنجلترا، وسط محاولات للتسديد القوي، وأيضا محاولات للإختراق، ولكن وسط بسالة كبيرة من الدفاع الإنجليزي.

سجل اللاعب تريبير هدف في الدقيقة الخامسة، من زمن اللقاء، وذلك بعد تسديدة رائعة للغاية من ركلة ثابتة في أول اللقاء، ونجح من خلاله في فك الإشتباك من البدايات، ويسجل البداية الأولي، من فوق الجدار الكرواتي.

بدأ الشوط الأول من لقاء المنتخب الإنجليزي وكرواتيا، في مواجهة ساخنة، بين طموحات المنتخب الكرواتي لبلوغ النهائي، وأمل المنتخب الإنجليزي في الفوز علي حساب منتخب كرواتيا للصعود إلي نهائي كأس العالم

تشكيلة كرواتيا الرسمية أمام إنجلترا اليوم، هي كلا من دانييل سوباسيتش في حراسة المرمي وأمامه كلا من سيمي فرساليكو وإيفان بيريسيتش وديجان لوفرين وفيدا، في خط الدفاع، وفي منتصف الملعب يتواجد كلا من إيفان راكيتيتش ولوكا مودريتش ومارسيلو بروزفيتش، وفي الهجوم يتواجد بيريزيتش ومانذوكيتش وريبيتش.

تشكيلة إنجلترا ضد كرواتيا اليوم الرسمية، هي كلا من بيكفورد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من والكر وستونز وماجويري وتريبير، وفي خط الوسط يتواجد كلا من آشلي يونج ولينجارد وهيندرسون، وفي الأمام يتواجد كلا من ديلي آلي وهاري كين وسترلينج.

المنتخب الإنجليزي في مواجهة ضد منتخب كرواتيا، من المتوقع أن تتسم بالإثارة والندية، خصوصا أن كلا المنتخبين يملكا حالة معنوية مرتفعة، عقب الإنتصارات الأخيرة التي حققوها، وقد صعد المنتخب الكرواتي بصعوبة علي حساب منتخب روسيا البلد المنظم، عكس إنجلترا التي تمكنت من خطف بطاقة التأهل من السويد بعد أن حطمت آمال المنافس.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة إنجلترا وكرواتيا مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة كرواتيا وإنجلترا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من دور النصف النهائي الـ4 في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل هاري كين وديلي آلي ضد مانذوكيتش ولوكا مودريتش وجهاً لوجه

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الفصل الأخير في نصف نهائي كأس العالم، وذلك عند مقابلة إنجلترا وكرواتيا المنتظرة اليوم، في رواية قاربت علي الإنتهاء إستمتع بها الجمهور، ويأمل أن يستمتع بأحد فصولها اليوم، في لقاء قوي للغاية بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الكرواتي، في لقاء من المتوقع أن يكون ممتع للغاية، خصوصا في ظل تواجد لاعبين علي مستوي عالي للغاية، وقدرات مميزة، وسرعات خاصة.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك