كأس العالم 2018

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم 11 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس العالم

المنتخب الإنجليزي في لقاء ومواجهة من المنتظر أن تكون قوية للغاية، وهي آخر الخطوات قبل الصعود إلي النهائي المنتظر في كافة أنحاء العالم، وذلك عندما يلتقي بنظيره الكرواتي الذي تفوق علي نفسه ووصل إلي هذا الدور، وقد تصاعد مستوي المنتخب الفرنسي بشكل كبير في اللقاءات الأخيرة بداية من دور الـ16 الإقصائي أمام الأرجنتين، بينما يأمل منتخب كرواتيا الذي هبط مستواه بسبب اللياقة البدنية في التماسك أمام الديوك.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأربعاء الموافق 11 / يوليو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الرسمية في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

تنطلق مواجهة إنجلترا وكرواتيا فى تمام الساعة الثامنة يوم الغد الجمعة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار مباريات دور الـ 4 من كأس العالم 2018 ، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب لوجنيكي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا غداً

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة إنجلترا وكرواتيا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين فرصة آخري، متابعة مباراة إنجلترا وكرواتيا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة إنجلترا وكرواتيا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
إنجلترا – كرواتياالأربعاء 11 / يوليو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXلوجنيكي

تنتظر جماهير الكرة في العالم أهم مباريات كأس العالم لعام 2018 ، بعد وصول المنتخب الفرنسي رسميا أمس لمباراة النهائي ، اليوم مع ثاني مباراة في نصف النهائي بين منتخبي أنجلترا والمنتخب الكرواتي ، والتي ستبدأ مساء اليوم في ضمن مباريات كأس العالم..

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك