أخبار التعليم

Elostaz Natiga | نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم فقط موقع الأستاذ الجديد

موقع الأستاذ نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس، ,والتي من المقرر أن تظهر اليوم، وذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بإعتماد النتيجة بشكل رسمي، أمس الأربعاء، وسيتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي والإعلان عن كافة أسماء الأوائل للثانوية.

الإعلان عن كافة أسماء الأوائل بالكامل سيتم اليوم، حيث وصل عددهم إلي 54 طالب وطالبة، وقد إعتمد مساء أمس الأربعاء، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

من المنتظر نشر نتيجة الثانوية العامة بالإسم 2018 ورقم الجلوس، علي موقع “جول العرب” القسم التعليمي الخاص به، وذلك من أجل حصول الطلاب علي النتيجة فور إعتمادها، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني، والتليفون المحمول والخط الأرضي، وللإطلاع علي النتيجة من خلال موقع الأستاذ 2018.

ونحن سنوفر لكم رابط الإعلان عن النتيجة من خلال رابط سيتم وضعه فور إعتماد النتيجة من قبل الوزير اليوم.

معلومات الحصول علي النتيجة بالتعليق من خلال الفيسبوك :

  • رقم الجلوس
  • الشعبة

الموقع الإلكتروني للنتيجة، سيتم فتحه قبل إعلان النتيجة بشكل رسمي بدقائق، فإنتظرونا..

الطالبة رحمة أشرف محمد أحمد الأول مكرر علمي علوم من مدرسة الشهيد رضا عاشور الثانوية بنات من المنيا مغاغة، وحصلت الطالب عمرو محمد عبدالراضي حسين علي المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 من مدرسة أحمد قرشي الثانوية بنين من أسيوط ديروط.

حصلت الطالبة ندى حسين إبراهيم حبيب من محافظة بورسعيد على ترتيب الأولى فى قائمة أوائل الثانوية العامة شعبة العلمى رياضة من محافظة بورسعيد، وحضرت الطالبة المؤتمر برفقة وزير التربية والتعليم.

يذكر أن كنترولات الثانوية العامة قد إنتهت يوم الإثنين الماضي، من مراجعة وتجميع ورصد نتيجة الثانوية العامة، وتحديد الأوائل فى كل كنترول، كما أن لجان النظام والمراقبة بكل القطاعات على مستوى الجمهورية قامت بطباعة الإستمارات المؤمنة وتجميع النتائج..

يعقد وزيرة التربية والتعليم المصري، الدكتور طارق شوقي اليوم، مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً أو الثانية عشراً ظهراً، الخميس، من أجل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي الموافق 2017-2018، وذلك بعد أن قام بالإتصال أمس بكافة طلاب الثانوية الأوائل، ولم يتم الإعلان عن أسمائهم، وسيتم إعلانها اليوم.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك