التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي الوداد واهلي طرابلس ضمن بطولة البطولة العربية للأندية 2019، في جولة عودة دور 32، بعد أن ودع فريق الوداد بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، المسابقة من دور ربع النهائي على يد وفاق سطيف الجزائري، بعد الخسارة بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ، وأكد أشامي في المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس: “طلبنا من اللاعبين نسيان مباراة سطيف، والتركيز في البطولة العربية والدوري”..

تنطلق المواجهة بين فريقي الوداد واهلي طرابلس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الوداد واهلي طرابلس في لقاء اليوم الاثنين 24 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الوداد واهلي طرابلس

علن مدرب الأهلي طرابلس اللليبي، إيهاب جلال عن تشكيلة فريقه ضد الوداد وهي كلا من حراسة المرمى: محمد نشنوش. خط الدفاع : معاذ عبود وعلى معتوق ومحمد الترهوني ومحمد والو. خط الوسط: بدر حسن وسالم عبلو وعبد الرحمن العمامي وعامر التاروغي. خط الهجوم: مفتاح طقطق وأنيس السلتو.

مباراة الوداد واهلي طرابلس، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الذهاب من البطولة العربية، في لقاء سيكون مثيراً خصوصا أن كلا الفريقين لديهم الحوافز والمعنويات من أجل الفوز علي الآخر وسيكون اللقاء في المغرب علي ملعب نادي الوداد المغربي، فهل ينجح الأخير في مصالحة جماهيره بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا علي يد النادي الجزائري وفاق سطيف، أم سيكون لنادي أهلي طرابلس رآي آخر، اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات