التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريق الداخلية في أول مباراة له اليوم أمام منافسة وادي دجلة ، بالأسبوع الأول في الدوري المصري 2018 / 2019 ، ويضم اليوم ثلاث مباريات في الدوري تبدأ بمباراة الداخلية ووادي دجلة في تمام الساعة الرابعة مساءً وسنتعرف علي باقي المباريات.

حيث يأمل فريق وادي دجلة من تحقيق الفوز على الداخلية واقتناص أول ثلاث نقاط فى مشوار الصراع على المربع الذهبي بالدوري، خاصة أن وادى دجلة أنهى الدوري الماضي محتلاً المركز الخامس عشر، وكان على حافة الهبوط، وهو ما جعله يدعم صفوفه بـ8 صفقات يتقدمهم اليوناني بوزاس فاسيليوس ومحمد اشرف ودودو الجباس.

فى الوقت الذى يأمل فيه علاء عبد العال وكتيبته فى انطلاقة مميزة تساهم فى مواصلة الانتصارات والدخول فى المربع الذهبي، لاسيما وأن الداخلية أنهى الموسم المنصرم محتلاً المركز الرابع عشر، خاصة أنه دعم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة فى مقدمتها الحارس محمد صبحى وإيمانويل إيجابتور.

مباراة الداخلية ووادي دجلة

لمشاهدة مباراة الداخلية ووادي دجلة عبر موقعكم جول العرب يمكنك متابعة المقال وسيتم تحديث لينك البث المباشر ، وكتابة ملخص كامل للمباراة في وقتها ، وسيتم بث مباراة الداخلية ووادي دجلة علي قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي المصيريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة الداخلية ووادي دجلة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الداخلية – وادي دجلةالأربعاء 1 / أغسطس / 201816:00 بتوقيت القاهرةon sportكلية الشرطة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الداخلية ووادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري.

تقدم حسين رجب للداخلية في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل دجلة عن طريق إبراهيما نداي من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة هجمات متبادلة من الفريقين طوال اللقاء ولكن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة حصل الفريقان على أولى نقاطهم ببطولة الدوري الممتاز.

لمتابعة مباراة الداخلية ووادي دجلة مباشر عبر موقعكم جول العرب مباشر ، في الدوري المصري الممتاز للعام الحالي 2018 / 2019 تابع.

التعليقات