كأس العالم 2018

ملخص نتيجة مباراة مصر وأوروجواي اليوم الجمعة 15 / 6 / 2018

مصر 0 × 1 أوروجواي

خسر المنتخب المصري من نظيره الأوروجواي بهدف دون رد في اللقاء الإفتتاحي للمنتخب، في البطولة، وذلك لتضيع أول نقطة في البطولة، ضد منتخب قوي، ولكن كافح الفراعنة حتي تخرج النتيجة سلبية ولكن لم يفلحوا، خصوصا أن اللقاء كان قوي من المنتخب.

ويشارك المنتخب المصري في كأس العالم للمرة الأولي بعد غياب 28 عامًا، وقد كان آخر ظهور للفراعنة في البطولة الكبرى في إيطاليا عام 1990، و ودع المنتخب الفرعوني في البطولة من الدور الأول بعد التعادل مع أيرلندا وهولندا والخسارة من إنجلترا.

ملخص مباراة مصر وأوروجواي الأخيرة

أضاع المنتخب المصري الفرصة الأولي أمام مرمي منتخب الأوروغواي وذلك بعد تسديدة من اللاعب المصري محمود تريزيجيه أمسكها حارس المرمي، بنجاح، وذلك في هجمة واعدة من لاعبي الفراعنة.

تصدي اللاعب علي جبر لكرة خطيرة من اللاعب كافاني والتي سددها بشكل رائع للغاية، ولكن جبر تصدي لها ببسالة شديدة، ولكن كانت متواجدة في الركنية، ولعبت بشكل جيد وسجلها اللاعب لويس سواريز في المرمي، ولكن كانت خارج المرمي بشكل غريب للغاية.

إنتهي الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الأوروغوياني بدون أهداف، وذلك بعد نجاح الدفاعات المصرية في الثبات وإبعاد أي خطورة عن المرمي، وكانت أقرب فرصة لكلا المنتخبين هي فرصة لويس سواريز والتي أضاعها بشكل غريب ووضعها في الشباك الخارجية للمرمي.

بدأ الشوط الثاني وسط أداء قوي من المنتخب الأوروغوياني وذلك بعد ضغط قوي مبكر من الهجوم، ولكن الأداء المصري بات في تحسن أيضا، ولكن إصابة اللاعب طارق حامد أجبرته علي الخروج من اللقاء ونزول سام مرسي.

إقترب المنتخب المصري من مرمي منتخب أوروجواي، وذلك بعد تهديدات متتالية، بعد نزول اللاعب محمود كهربا، وسط ثبات دفاعي قوي، وأيضا تصدي رائع للغاية من اللاعب محمد الشناوي، والذي نجح في الخروج أمام إنفراد اللاعب لويس سواريز بنجاح، وأمسكها بنجاح.

تشكيلة منتخب أوروجواي هي كلا من موسيليرا في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من جاميرو وكاسيراس وجودين وخيمينيز، وفي وسط الملعب يتواجد كلا من مهيتان وناتيوس ورودريجو وأسكرانا، وفي الهجوم كلا من سواريز وكافاني.

تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب أوروجواي اليوم، في أولي لقاءات المونديال، وهي كلا من محمد الشناوي، وأمامه كلا من محمد عبدالشافي وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الملعب كلا من طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد كما توقعنا، ويتواجد في الهجوم كلا من محمود تريزيجيه وعمرو وردة مروان محسن، في غياب محمد صلاح المتواجد علي مقاعد البدلاء.

تبدأ مباراة المنتخب المصري في أول لقاء لهم في كأس العالم ضد نظيره الأوروجوياني في البطولة، ضمن المجموعة الأولي التي تضم كلا من منتخبات أوروجواي والسعودية وروسيا، بعد أقل من نصف ساعة من الآن، وذلك في البطولة العالمية.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق