التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

ملخص مباراة مصر وتونس ((3-2))صلاح يختتم الاهداف ،على جول العرب نقدم لكم ملخص المباراة.

د1 مع بدأ المنتخب التونسي تهديد المرمى المصري في الدقيقة الثانية بتسديدة من القائد الخزري من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء مصر ارتطمت بعارضة مرمى الشناوي وذهبت إلى ضربة مرمى.

د14 نعيم السليتي تلقى تمريرة في عمق الدفاع المصري من الخزري في الدقيقة 14 ليراوغ أحمد المحمدي أخر مدافع ويسدد كرة أرضية تهادت إلى الشباك بعد المرور من الشناوي.

د21 محمود تريزيجيه كان صاحب المحاولة الأولى على المرمى التونسي في الدقيقة 21 بقذيفة من الجهة اليسرى بيمناه ردها الحارس لتعود إلى لاعبي الفريق المصري وتنتهي بتسديدة أخرى من صلاح بيسراه وصلت إلى أحضان الحارس.
د30 والمباراة محصورة فى خط الوسط والمنتخب التونسى متقدم 1-0.
جوووول مصر 1-1 ،وبعد سيطرة مصرية وصلت كرة في منطقة الجزاء بعرضية من اليسار ليرتبك الدفاع التونسي أمام صلاح قبل أن يتدخل تريزيجيه ليسدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى الشباك في الدقيقة 32.
مرور 50 دقيقة والنتيجة التعادل 1-1 .
جووووووووول باهر المحمدى 2-1.
حجازى يتسبب بالهدف الثانى لتونس 2-2.
الدقيقة 72 ،على عكس اتجاه اللعب نظم الفريق التونسي هجمة مرتدة في الدقيقة 72 ليرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ردها حجازي باتجاه نعيم السليتي الذي سجل بسهولة في شباك الشناوي.
وقب ل النهاية أحرز محمد صلاح الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 89 في المباراة التي تجمعهما علي استاد برج العرب ، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية، لتصبح النتيجة 3/1 للفراعنة.

التعليقات