التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نتيجة مباراة مصر وقطر لكرة اليد اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2019، اليوم الأحد 13 يناير 2019؛ فى مباراة من المتوقع أن تكون مهمة لكلا المنتخبين، وذلك بعد الهزيمة الأولي لكلاهما، حيث تمكن المنتخب السويدي من الفوز علي حساب منتخب مصر في لقاء كان قوي ومثير لأخر الدقائق، بينما تمكن منتخب أنغولا من مباغتة محترفي قطر والفوز عليهم في مفاجأة كبيرة.

يدخل المنتخب المصري لقاءه ضد منتخب قطر وهو في المركز الأخير بدون أي نقطة، عقب الخسارة الأولي أمام السويد بفارق ثلاثة أهداف، بينما تتواجد قطر في المركز قبل الأخير بعد الهزيمة من أنجولا بفارق هدف وحيد.

مباراة مصر وقطر لليد اليوم نقدمها إلى جماهير كرة اليد على موقع جول العرب؛ لقاء مهم جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس العالم لليد 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة الصغيرة، توقيت مباراة مصر وقطر كرة اليد اليوم 13/1/2019، والقنوات الناقلة له بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات، كما سنتعرف معكم علي القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر كرة اليد كأس العالم 2019.

التوقيتالساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات