التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة مصر وإي سواتيني اليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018 ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا ، والتي ستكون ضمن مباريات اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة مصر وإي سواتيني .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مصر وإي سواتيني في لقاء ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا اليوم بالجولة الثالثة والتي ستكون في تمام السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت الرياض ..

يستعد منتخب مصر لمباراتي إي سواتيني بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون ، وأفاد مراسل “جول العرب ” أن صلاح وصل منذ يومين الي القاهرة، بعدما حصل على يوم إجازة بناء على اتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني خافيير أجيري.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي سيلتقي فيها الفريقان بعد خمس سنوات من المواجهة الأولى والأخيرة بينهما حتى الآن.

وقد جاء حصول صلاح على يوم إجازة، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة مع ليفربول سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، ومشاركته في مباريات أمام سان جيرمان وتشيلسي ونابولي ومانشستر سيتي.

موعد مباراة مصر وإي سواتيني

والان تعرف علي موعد مباراة مصر وإي سواتيني :

المباراةمصر × إي سواتيني
البطولةتصفيات أمم إفريقيا
الموعد12/10/2018
التوقيتالساعة 20:00 في الرياض

صرح نابيتي عبر قناة أون سبورت: “نعرف أننا سنواجه منافسا صعبا، فهو أحد أفضل منتخبات إفريقيا، ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بأداء يليق بنا”.

التعليقات