التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2019، اليوم الاثنين 14 يناير 2019؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون مهمة لمنتخب الفراعنة لكرة اليد، لأنها الفرصة الأخيرة للفريق بعد الهزيمة من منتخبي الأرجنتين ونظيره القطري، فهل ينجح في حصد إنتصار سيكون هام في مشواره والفرصة من أجل التأهل، أم سيخسر مجدداً.

فوز المنتخب المصري بفارق هدفين علي حساب المنتخب الأرجنتيني، ليحيي الآمال مجدداً في التأهل بعد الهزيمة الأولي والثانية ضد كلا من منتخبي السويد وقطر، فهل ينجح عندما يواجه المنتخب الأنغولي في التفوق عليه أم ماذا.

أول هدف للمنتخب المصري في مرمي منتخب الأرجنتين وبداية رائعة من الفراعنة.

مباراة مصر والأرجنتين لليد اليوم نقدمها إلى جماهير كرة اليد على موقع جول العرب؛ لقاء مهم جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس العالم لليد 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة الصغيرة، توقيت مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد اليوم 14/1/2019، والقنوات الناقلة له بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات، كما سنتعرف معكم علي القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين كرة اليد كأس العالم 2019.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي مصر والأرجنتين لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس العالم لليد اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي مصر والأرجنتين وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

التوقيتالساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
النتيجةفوز مصر 22 مقابل 20 للأرجنتين

التعليقات