التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يقدم جول العرب خدمة مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم، يلا شوت الجديد كورة لايف اون لاين ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة تصفيات أمم إفريقيا، وسيكون مشاهدة مباراة مصر بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً ، اليوم 16 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية في الديار المصرية ، وذلك في إطار الجولة 5 ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م بالكاميرون، وستحظى مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر يلا شوت الجديد كورة لايف بمتابعة كبيرة ، عاين لاعبو منتخب تونس أرضية ملعب برج العرب، قبل مواجهة المنتخب الوطني، والتى تأتى ضمن مواجهات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية، والمقرر الان.

قبل انطلاق مباراة مصر ضد تونس بث مباشر يلا شوت كان المنتخب المصري قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر التصفيات خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب سوازيلاند بهدفين دون مقابل، وفي مقابل نجح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر التصفيات خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف واحد.

يوتيوب كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وتونس وفي آخر 8 مباريات جمعت بين المنتخب المصري وبين نظيره المنتخب التونسي على جميع المستويات الدولية، نجح المنتخب المصري في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير، وفي مقابل ذلك نجح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار في 6 مباريات، بينما لم تحسم نتيجة التعادل بينهما نتيجة أي مباراة على الإطلاق بث مباشر مصر وتونس اليوم.

منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفنى المكسيكى خافيير أجيرى حقق فوزا مثيرا على تونس بنتيجة 3 / 2 فى إطار الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 .

منتخب مصر يكسر عقدة نسور قرطاج منذ 16 عاما

وبتحقيق هذا الفوز نجح كتيبة أجيرى فى كسر عقدة الفوز على نسور قرطاج منذ 16 عاما، حيث حقق الفراعنة آخر فوز على منتخب تونس فى يناير عام 2002، بهدف حازم إمام.

سجل أهداف منتخب مصر فى هذا اللقاء كل من تريزيجيه وباهر المحمدى ومحمد صلاح، فيما سجل هدفىّ نسور قرطاج نعيم السليتى.

التعادل محمد حسن تريزيجيه في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وقبيل انطلاق مشاهدة مباراة مصر وكولتورال مباشر، أعلن المدير الفني لفريق مصر عن تشكيل لاعبيه ، وستتكون تشكيلة المنتخب المصري في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي – أحمد المحمدي – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – علي غزال – محمد النني – محمد صلاح – عمرو وردة – محمود حسن تريزيجيه – مروان محسن.

سيكون مشاهدة مباراة مصر مباشر متاحاً عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 8 الناقل الرسمي لمسابقة كأس أمم إفريقيا، كما ونوافيكم بالبث الحي للمواجهة يلا شوت لايف كورة اون لاين قبل انطلاق صافرة الحكم الأولى من عمر المواجهة بقليل.

والتقى المنتخبان فى 39 مواجهة سابقة منهم 24 مباراة رسمية فاز خلالها التوانسة فى 16 مواجهة، بينما حقق المنتخب المصرى الفوز فى 12 لقاء، وانتهت 11 مباراة بالتعادل، كما أحرز المنتخب التونسي 42 هدفا، مقابل 35 للفراعنة بينما تواجه الفريقين فى 15 مواجهة ودية.

التعليقات