كرة مصرية

الآن.. قرعة جدول الدوري المصري الجديد 2019 مباريات الأهلي والإسماعيلي – الزمالك وبتروجيت – الأهرام

نتابع معكم عبر جول العرب، اليوم قرعة إعلان جدول الدوري المصري الجديد 2019، والتي من المقرر أن يتم إجرائها في قاعة المؤتمرات الخاصة بالإتحاد المصري كرة القدم في الجزيرة، وذلك بتواجد كافة ممثلي الأندية المصرية، مثل الأهلي والزمالك والأهرام والإتحاد والمصري.

تبدأ قرعة الدوري المصري الجديد 2019، في الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك بتواجد مسئولين من إتحاد الكرة المصري، المسئولين عن المسابقات، بقيادة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

الأهلي المصري سيلعب لقاءاته في ملعب القاهرة الدولي، بينما سيكون نفس الملعب هو لنادي الزمالك أيضا، وإختار نادي الأهرام بيراميدز اللعب في ملعب الدفاع الجوي، وإختار نادي وادي دجلة ملعب الكلية الحربية، بينما لم يحدد عدد من الأندية الملعب الذي سيكون لهم بداية من الموسم.

ستكون قرعة الدوري، فيها شيء كبير من التوازن بحيث سيتم إبعاد النادي الأهلي عن نادي الزمالك، في اللقاءات المبكرة، وسيكون لقاءاتهم في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

مباراة

نجوم المستقبل طلائع الجيش

N/A 12:00 ص N/A

1. مرحلة

N/A, 12:00 ص

N/A

مباراة الأهرام وإنبي في الجولة الأولي ستشهد ترقب شديد من كافة متابعي الكرة المصرية.
يواجه نجوم المستقبل في الجولة الأولي له في الدوري المصري وأولي لقاءاته بعد الصعود ضد نادي طلائع الجيش.
يواجه النادي الأهلي في الجولة الأولي من الدوري المصري 2019، نادي الإسماعيلي وذلك في لقاء مرتقب.
يواجه نادي الزمالك في الأسبوع الأول من الدوري المصري 2019، نظيره نادي بتروجيت في لقاء قوي ومثير.

تحديد مواعيد مباراة القمة 2019

أكد الإتحاد المصري لكرة القدم أن موعد مباريات القمة 2019 ستكون في الجولة الأخيرة من الدوري المصري للعام الجديد، وذلك تفادياً لوقوعهم في الجولات الأولي من الدوري، وذلك علي غرار المواسم الأخيرة، وسيكون الزمالك هو صاحب الملعب في اللقاء الأول، بينما سيكون الأهلي صاحب الملعب في اللقاء الثاني.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك