كرة مصرية

قرعة الدوري.. مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري 2019 الأهلي والمصري – بيراميدز والإنتاج – الزمالك والإتحاد

أنتجت القرعة الجديدة للدوري المصري، للموسم الكروي الجديد 2019، في الجولة الثانية مباريات هامة للغاية، أهمها هي مباراة الأهلي والمصري 2019، والتي ستكون قمة مباريات الأسبوع الثاني في اللقاءات، وسيكون معها مواجهة قوية لنادي الزمالك أمام نادي الإتحاد السكندري.

مباراة الأهرام والإنتاج الحربي في هذه الجولة ستكون هامة للغاية أيضا للنادي الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ، بينما سيواجه نادي حرس الحدود نظيره نادي الداخلية في مواجهة عسكرية مرتقبة.

دجلة يواجه القادم من دوري المظاليم نادي الجونة، في لقاء سيكون متكافيء، أما الدراويش صاحب الوصافة في العام الماضي يلاقي نادي بتروجيت في لقاء قوي، أما المقاولون العرب سيلاقي نظيره مصر المقاصة من اللقاءات الممتعة.

سموحة ونجوم المستقبل في لقاء سيكون تحديد إما لقوة الموج الأزرق أو لسيطرة النجوم، بينما سيلاقي نادي طلائع الجيش وإنبي.

مباراة

طلائع الجيش إنبى

N/A 12:00 ص N/A

2. مرحلة

N/A, 12:00 ص

N/A

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك