التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

لعبة Negligee المحظورة للكبار فقط ،ى احدث المور المثيرة للجدل ،فقد قررت 28 دولة منها مصر والسعودية، حظر لعبة Negligee الجديدة، التي أطلقتها منصة ستيم، وهي أول لعبة للمراهقين دون رقابة على المحتوى،وقد اعلن بحسب صحيفة “عاجل” السعودية، ذكره موقع “gentside” الفرنسي، إنه بعد حصول استيديو Dharker على الضوء الأخضر لإطلاق اللعبة على ستيم، دون تغير أو تعديل على محتواها، قررت 28 دولة في العالم حظرها.

اسباب حظر لعبة Negligee

وعن الاسباب التى ادت الى حظر اللعبة ،فقد أوضح الموقع أن السبب وراء هذا الحظر هو أن Negligee: Love Stories لعبة للكبار، غير خاضعة للرقابة ومليئة بالمحتوى الخادش للحياء.

الدول التى تحظر لعبة Negligee

واما الدول التي حظرت لعبة Negligee فهى السعودية، أستراليا، بنجلاديش، بيلاروسيا، بوتسوانا، الصين، مصر، ألمانيا، غينيا الفرنسية، أيسلندا، إندونيسيا، العراق، اليابان، لبنان، ماليزيا، المغرب، نيجيريا، باكستان، بابوا غينيا الجديدة، روسيا، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، السودان، تركمانيستان، الإمارات، أوغندا، وأوكرانيا.

ما هى لعبة Negligee

وللتعرف على لعبة Negligee عن قرب، فأن Negligee هي واحدة من الألعاب الكرتونية بالأسلوب الياباني، ولكن فكرة اللعبة تعتمد على حياة الفتيات اليومية، وتركز بشكل كبير على المشاهد المثيرة خلال ارتدائهن الملابس الداخلية، خصوصًا أن تصاميم الشخصيات يعتمد على هذه المظاهر.

التعليقات