شوت في الجول

كوتينيو.. مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر بدون تقطيع أون لاين الأحد 29 / 04 / 2018

يلتقي برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الأسباني الممتاز، يطمح نادي برشلونة في حسم لقب الدوري الأسباني اليوم وذلك بعد هدية نادي ديبورتيفو ألافيس الأخيرة عصر اليوم بعد أن تعادل مع الوصيف نادي أتلتيكو مدريد، ويحتاج الفريق إلي نقطة واحدة أمام الديبور من أجل الفوز والتتويج باللقب بشكل رسمي الليلة، خصوصا أنه كان يحتاج إلي ثلاث نقاط قبل مواجهة الأتلتيكو ولكن بعدها يحتاج لنقطة وحيدة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في لقاء اليوم الأحد 29 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هدف كوتينيو الأول

أحرز اللاعب كوتينيو الهدف الأول لنادي برشلونة في مرمي ديبورتيفو لاكورونيا، وذلك في أول اللقاء بعد الدقيقة السابعة فقط، بعد أن مررها له اللاعب عثمان ديمبلي ببراعة، تمكن من خلالها كوتينيو البرازيلي من تسجيل الهدف الأول.

تشكيلة برشلونة اليوم أمام الديبور

أختار المدير الفني لنادي برشلونة، إرنستو فالفيردي تشكيلة الفريق لمواجهة نادي الديبور، وهي تتكون من تير شتيغن وأمامه كلا من سيميدو وبيكيه وأومتيتي وجوردي ألبا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كوتينيو وسيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وديمبلي، وفي الأمام يتواجد الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق