التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي ريال مدريد وديبورتيفو الافيس ضمن بطولة الدوري الاسباني 2019، في لقاء الأسبوع الثامن، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت الجديد yalla shoot مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يوتيوب، موقع جول العرب ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس مباشر اون لاين في اطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاسباني..

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس مباشر في لقاء اليوم السبت 6 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وديبورتيفو الافيس مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أرسل سيبايوس كرة عرضية حولها جاريث بيل برأسية لكنها بجوار المرمى بقليل , ثم أستمر فريق ريال مدريد أفضليته من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي ألفيس الذين أغلقوا جميع المنافذ على النادي الملكي , وبعدها أرسل أودريوزولا كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية لكن المدافع أبعدها بصعوبة .

وفيء الدقيقة ” 26 ” كاد ألافيس أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرضية وصلت الى جوناثان كاييري ليرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها فاران برأسية في اللحظة الأخيرة , وبعدها واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته واستحواذ على الكرة لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى حارس ألافيس , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

وفي الشوط الثاني, خرج كريم بنزيما ودخل ماريانو دياز , كاد ماريانو دياز أن يسجل هدف رائع من داخل منطقة الجزاء لن المدافع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة , ثم أنقذ كروس مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة ” 50 ” , ثم تسددية من كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند لحارس , سدد روبين كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس .

وفي الدقيقة ” 61 ” خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه أسينسيو , مرر مودريتش كرة الى أودريوزولا الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 65 ” , سدد جاريث بيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 68 ” , كاد ألافيس أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة وصلت الى جوناثان ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بجوار القائم .

سدد بيل كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس على مرتين , ثم خرج بيل ودخل فينيسيوس , واصل فريق ريال مدريد محاولاته في الدقائق الأخيرة على أمل تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى , قبل أن يسجل ألافيس هدف الفوز في الدقيقة ” 90+5 ” عن طريق ( مانويل جارسيا ) بعد كرة من ركنية , لينتهي اللقاء بعدها بفوز ألافيس 1-0 .

بدأ الشوط الأول من لقاء نادي ريال مدريد ونظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، وذلك بضغط قوي من الملكي من أجل تسجيل الهدف الأول وحصد الفريق ركنيتين، ولم ينجح في التوفيق في إستغلالهم.

شهدت تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ديبورتيفو ألافيس خارج ملعبه بعد قليل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني عديد التغييرات بالمقارنة مع التشكيلة الأخيرة التي اعتمدها لوبيتيجي في الهزيمة ضد سسكا موسكو بهدف لصفر في دوري أبطال أوروبا.

أعلن جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة ألافيس التى تنطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “مينديزوروزا” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

كما شهدت التشكيلة عودة كورتوا لحراسة مرمى ريال مدريد، بدلا من نافاس حارس دوري أبطال أوروبا، هذا إلى جانب، جاريث بيل.

اختار جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، 20 لاعباً فى قائمة مباراة ديبورتيفو ألافيس المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “مينديزوروزا” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الرباعى مارسيلو، كارفاخال، وإيسكو للإصابة، وفالفيردى لأسباب فنية، ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السادس برصيد 11 نقطة.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي الريال اليوم في اللقاء الحاسم ضد نادي ديبورتيفو ألافيس كل امن كيلور نافاس وماريانو واللاعب لوكاس فاسكيز واللاعب ليورينتي واللاعب أسينسيو واللاعب ريجون واللاعب فينسيوس جونيور.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم أمام نادي ديبورتيفو ألافيس هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ناتشو وفاران وراموس وأودريوزولا في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من كاسيميرو ومودريتش وكروس وسيبايوس، وفي الأمام يتواجد كلا من بيل وبنزيما.

اللاعب الويلزي جاريث بيل سيكون متواجداً في تشكيلة الريال الرسمية اليوم ضد نادي ألافيس في لقاء من الجولة الثامنة، فهل سينجح اللاعب في أن يكون لهجوم الفريق الملكي، نشاط كبير، خصوصا أن في آخر لقاءاته ضد نادي الأتلتيكو قد أصيب وخرج بين الشوطين، مما أفقد الفريق الكثير من الحيوية، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي ديبورتيفو ألافيس أما لا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد لقاءات الدوري الأسباني الممتاز 2019، ستقام علي ملعب مينديزوروزا، اليوم السبت 6 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل النجم الويلزي جاريث بيل، ويأمل نادي الريال في الفوز علي حساب نادي ألافيس القوي والعنيد هذا الموسم، فهل ينجح من أجل إعادة المسار الجيد للفريق مرة آخري.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر اون لاين ماتش ريال مدريد امام ديبورتيفو الافيس يوتيوب ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 02/10/2018 الدوري الاسباني كورة أون لاين ريال مدريد اليوم السبت 6 أكتوبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس كورة ستار لايف بدون تقطيع.

التعليقات