التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يترقب طلاب الثانوية العامة، ظهور النتيجة، ويستطلعون عن متي سيتم الإعلان عنها، خصوصا أنهم قد إنتهوا من جميع الإمتحانات المخصصة لهم، لجميع الشعب العلمية والأدبية، وكشف رئيس إمتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي عن الموعد الخاص بظهور النتيجة، مشيراً إلي أنها ستكون منتصف شهر يوليو الحالي.

جول العرب القسم التعليمي، يؤكد لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، وأيضا الشعبة العلمية “علوم – رياضة”، أنه سيكون من أوائل المواقع التي تعلن عن نتيجة الثانوية العامة 2018، فإنتظرونا..

وللتأكد من أنك ستكون من أوائل الحاصلين علي النتيجة، يرجي كتابة تعليق يحتوي علي البيانات التالية، في أسفل الموقع عبر تعليقات الفيسبوك..

  • رقم الجلوس
  • الشعبة

إمتحانات الثانوية العامة، إنتهت يوم 1 يوليو 2018، وذلك بإمتحانات الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، وإمتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم، وإمتحان الإستاتيكا الخاص بالشعبة العلمية الرياضة.

عمليات التصحيح بدأت عقب الإنتهاء من الإمتحانات، حتي يوم 11 يوليو، وستكون عمليات المراجعة وترتيب أوائل الثانوية العامة منذ يوم 12 إلي 15 يوليو، علي أن يتم إعلان النتائج إما يوم 16 يوليو أو 17 يوليو..

التعليقات