أخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة | متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2018 nategtk

يترقب طلاب الثانوية العامة، ظهور النتيجة، ويستطلعون عن متي سيتم الإعلان عنها، خصوصا أنهم قد إنتهوا من جميع الإمتحانات المخصصة لهم، لجميع الشعب العلمية والأدبية، وكشف رئيس إمتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي عن الموعد الخاص بظهور النتيجة، مشيراً إلي أنها ستكون منتصف شهر يوليو الحالي.

جول العرب القسم التعليمي، يؤكد لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، وأيضا الشعبة العلمية “علوم – رياضة”، أنه سيكون من أوائل المواقع التي تعلن عن نتيجة الثانوية العامة 2018، فإنتظرونا..

وللتأكد من أنك ستكون من أوائل الحاصلين علي النتيجة، يرجي كتابة تعليق يحتوي علي البيانات التالية، في أسفل الموقع عبر تعليقات الفيسبوك..

  • رقم الجلوس
  • الشعبة

إمتحانات الثانوية العامة، إنتهت يوم 1 يوليو 2018، وذلك بإمتحانات الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، وإمتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم، وإمتحان الإستاتيكا الخاص بالشعبة العلمية الرياضة.

عمليات التصحيح بدأت عقب الإنتهاء من الإمتحانات، حتي يوم 11 يوليو، وستكون عمليات المراجعة وترتيب أوائل الثانوية العامة منذ يوم 12 إلي 15 يوليو، علي أن يتم إعلان النتائج إما يوم 16 يوليو أو 17 يوليو..

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك