التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

مباراة محمد صلاح القادمة بالدورى الانجليزى ،فى هذا التقرير من جول العرب حيث ننشر موعد مباراة ليفربول vs ساوثهامتون ،Date-Match-Liverpool vs. Southampton ،حيث فاز ليفربول بأول 5 مباريات هذا الموسم بالدورى ،وقد كان آخرها الانتصار الصعب 3-2 على باريس سان جيرمان في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضى.
موعد مباراة ليفربول vs ساوثهامتون بالدورى الانجليزى الممتاز،حيث يستضيف ليفربول منافسه ساوثهامبتون في الدوري يوم السبت القادم الموافق 22-9-2018 فى تمام الساعة الرابعة عصرا.
مباراة محمد صلاح القادمة فى الدورى هى فرصة للنجم المصرى لكى يخرج من كبوته ومعاناته والضغوط الملقاة على عاتقه ،حيث من المنتظر ان يبداء صلاح مباراة ليفربول وساوثهاملتون من البداية .
أهمية مباراة محمد صلاح القادمة
للمباراة القادمة لليفربول فى الدورى اهمية خاصة ،حيث يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة نادى ليفربول نحو صناعة التاريخ، عندما يلتقى مع ساوثهامبتون فى الرابعة عصر غد، السبت، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج ،وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها محمد صلاح من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

وتأتى اهمية المباراة لليفر ،حيث يستهدف ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالى، بعدما سبق وحقق الفوز السادس الأسبوع الماضى أمام توتنهام بثنائية مقابل هدف.

ترتيب الفريقين

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ13 برصيد خمس نقاط.

القنوات الناقلة
beIN SPORTS HD 2
Cosmote Sport 1 HD
6`eren.

التعليقات