التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ملخص مباراة كرواتيا وروسيا اليوم في دور 8 من كأس العالم، تنطلق مباراة منتخب روسيا وكرواتيا في اللقاء الختامي لدور الربع النهائي، وذلك بعد فوز منتخب إنجلترا علي حساب منتخب السويد والتأهل، ويأمل منتخب كرواتيا في الصعود وملاقاة منتخب إنجلترا، بينما يأمل المنتخب صاحب الأرض والجمهور، في التحليق عالياً والوصول إلي نصف النهائي أمام إنجلترا، مباراة روسيا وكرواتيا مباشر koraonlin كورة وان تو شوت.

يلتقي منتخبي كرواتيا وروسيا ضمن دور الـ 8 في بطولة كأس العالم 2018، يسعي منتخب كرواتيا إلي إيقاف المفاجآت التي تحدث بالبطولة، عن طريق خطف آخر ورقة تأهل للدور النصف النهائي، وملاقاة المنتصر من مباراة إنجلترا والسويد، وذلك في لقاء أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور، فهل يستطيع رفاق اللاعب لوكا مودريتش تقديم أنفسهم بشكل جيد، رغم السقوط البدني الذي عانوه أمام منتخب الدنمارك، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة كرواتيا وروسيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين منتخب كرواتيا وروسيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة كرواتيا وروسيا مباشر في لقاء اليوم السبت 7 / يوليو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

متابعة مباراة كرواتيا وروسيا مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي كرواتيا وروسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ايفان راكيتش يسجل الركلة النهائية، ويصعد بالمنتخب الكرواتي إلي الدور النصف النهائي.
دالير كوزياييف يسجل الركلة السادسة لمنتخب روسيا.
دوماجوف فيدا يسجل الركلة الخامسة ويصعد لمنتخب كرواتيا.
سيرجي ايغناشيفيتش يسجل لمنتخب روسيا الركلة الخامسة.
لوكا مودريتش يسجل ركلة الجزاء الرابعة لمنتخب كرواتيا ويتقدم لها.
ماريو فرنانديز يضيع ركلة الجزاء الثالثة لمنتخب روسيا.
ماتيو كوفاسيتش أضاع الركلة الثانية لمنتخب كرواتيا، ليتعادل المنتخبين.
الان دزاغويف يسجل الركلة الثانية لمنتخب روسيا.
مارسيلو بروزوفيتش ينجح في تسجيل الضربة الأولي لمنتخب كرواتيا.
فيدور سمولوف يضيع ركلة الجزاء الأولي لمنتخب روسيا.

إتجه المنتخبين إلي ركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في لقاء قوي للغاية، تقدم فيه المنتخب الروسي في الشوط الأول الأصلي، وتعادل في نفس الشوط المنتخب الكرواتي، وإتجهوا إلي الأشواط الإضافية، وتقدم فيها المنتخب الكرواتي بالهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول، وتعادل في الشوط الإضافي الثاني المنتخب الروسي.

ماريو فرنانديز ينجح في التعادل لمنتخب روسيا، وذلك وسط إحباط قوي للمنتخب الكرواتي، وأيضا بسبب الإصابات التي لحقت بمنتخب كرواتيا..

أحرز المنتخب الروسي الهدف الثاني، في صدمة لكافة لاعبي منتخب كرواتيا، وذلك بعد ضربة حرة غير مباشرة أمام المرمي، حولها اللاعب برأسه في المرمي.

أحرز اللاعب الكرواتي المدافع فيدا، الهدف الثاني للفريق الذي كافح في الشوط الأول الإضافي، رغم أنه واجه ظروف صعبة للغاية، بعد إصابة الحارس، وإصابة مدافع أيضا وتبديله مع لاعب بالتبديل الرابع.

إنتهت مباراة روسيا وكرواتيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وذلك وسط سيطرة وإستحواذ من منتخب كرواتيا الذي فشل في إستغلال الفرص والمحاولات التي أتيحت له، ولكنه لم ينجح فيما أراده، ولكن المنتخب الروسي نجح بتحقيق المراد، والوصول إلي الأشواط الإضافية.

أنقذ حارس مرمي منتخب كرواتيا كرة هدف من اللاعب الروسي، وذلك رغم إصابته، وقيام الحارس البديل بالإحماء إستعداداً للنزول في الشوط الإضافي الأول..

إحتسب الحكم البرازيلي، خمس دقائق وقت بدل ضائع.

دخل اللاعب كوفاسيتش إلي أرض اللقاء وهو لاعب نادي ريال مدريد، وخرج اللاعب كراماريتش صاحب الهدف الوحيد للمنتخب الكرواتي.

فشل اللاعب فيدا المدافع الكرواتي في تحويل الكرة العرضية من لوكا مودريتش، إلي المرمي، وذلك بعد أن وضعها خارج المرمي بكثير، وإعترض اللاعب لوفرين علي الكرة بإعتبار أن هناك ركلة جزاء.

المنتخب الكرواتي يفشل في إختراق الدفاعات الروسية في الأوقات الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد أن سيطرة منذ بداية الشوط الثاني ومحاولات جيدة للغاية، ولكنه في النهاية بات فاشلاً في الحصول علي اللمسة الأخيرة، لأن الدفاع الروسي نجح في تشتيت الكرة.

التبديل الأخر للمنتخب الروسي قبل الدخول إلي الأشواط الإضافية التي يسمح فيها بالتبديل الرابع، وقد سحب المدرب اللاعب دزيوبا ودخل اللاعب يوري غازينسكي.

ضغط وسيطرة متبادلة بين المنتخب الكرواتي والروسي، في الشوط الثاني من اللقاء، وذلك حتي الدقيقة الرابعة والسبعين، فهل يتغير الوضع في الدقائق المقبلة، والتي شهدت عدة تغييرات لكلا الطرفين من أجل حسم اللقاء والنتيجة.

قام المدير الفني للمنتخب الكرواتي بالتبديل الثاني، وذلك بخروج اللاعب سترينيتش المدافع، ونزول اللاعب جوسيب بيفاريتش..

أجري مدرب روسيا التبديل الثاني، وذلك بخروج اللاعب تشيريشف صاحب هدف روسيا في اللقاء، ونزول اللاعب سمولوف في الدقيقة السابعة والستين.

أجري مدرب منتخب كرواتيا التبديل الأول، وذلك بخروج اللاعب بيرزيتش ونزول اللاعب بروزوفيتش، في الدقيقة الثالثة والستين.

أضاع اللاعب مانذوكيتش الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا، وذلك بعد إنفراد كامل، وسدد اللاعب في القائم، ومرت الكرة بشكل غريب للغاية.

التبديل الأول للمنتخب الروسي بخروج اللاعب ساميدوف، ونزول اللاعب ألكسندر يروخين في وسط الملعب الذي يحاول المدرب إستعاده بعد نجاح كرواتيا في السيطرة علي اللقاء منذ بداية الشوط الثاني بالكامل..

ضغط قوي من المنتخب الكرواتي، منذ بداية الشوط الثاني من أجل إحراز الهدف الثاني، وأتيحت لهم عدد من المحاولات التي إنتهت بالفشل في تنفيذها بشكل جيد.

إنطلق الشوط الثاني من مباراة المنتخب الروسي والكرواتي في إنتظار صافرة اللقاء، وذلك التي يديرها الحكم البرازيلي.

إنتهي الشوط الأول من مباراة منتخب كرواتيا وروسيا المثيرة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وسجل هدف منتخب روسيا اللاعب تشيرتشوف في الشوط الأول في الدقيقة الـ 31 من تسديدة قوية للغاية في مرمي المنتخب الروسي، وسجل هدف التعادل اللاعب كراماريتش من رأسية مميزة للغاية بعد عرضية من مانذوكيتش.

أقترب الشوط الأول من النهاية، وإحتسب الحكم دقيقتين فقط وقت بدل ضائع، وذلك بعد أن كان الشوط سريعاً للغاية، وشهد محاولات وفرص متبادلة من المنتخبين.

أندري كراماريتش لاعب نادي هوفنهايم الألماني أنقذ منتخب كرواتيا من الخروج من الشوط الأول أمام منتخب روسيا، خاسراً وذلك بهد أن سجل هدف التعادل في شباك منتخب روسيا.

أحرز المنتخب الكرواتي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثية، وذلك من ضربة رأسية قوية للغاية في مرمي منتخب روسيا، وقبل إنتهاء الشوط الأول، نجح اللاعب مانذوكيتش في صناعة عرضية قوية للاعب منتخب كرواتيا اندريج كراماريتش.

بات المنتخب الروسي، هو الآن المسيطر علي اللقاء بعد أن سجل الهدف الأول في مرمي منتخب كرواتيا، وأضاع عدد من الفرص، ويأمل في الخروج من اللقاء منتصراً من أجل الفوز ببطاقة التأهل، ويسعي لإحراز الهدف الثاني في الشباك الكرواتية.

اللاعب تشيريشيف الروسي يدون إسمه في التاريخ، بعد تسجيله هدف التقدم علي حساب منتخب كرواتيا، بعد أن نجح في التسديد بقوة في شباك مرمي منتخب كرواتيا، ويعطي هذا الهدف الأولوية للمنتخب الروسي من أجل الصعود إلي الدور المقبل وهو النصف النهائي..

أحرز منتخب روسيا الهدف الأول في مفاجأة كبيرة في الدقيقة الحادية والثلاثين، من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تسديدة قوية للغاية من اللاعب الروسي بقدمه اليسري القاتلة في شباك الحارس الكرواتي الذي كان يتفرج علي الكرة مثل المشاهدين.

نجح المنتخب الكرواتي بعد ثمان دقائق من الإستحواذ علي اللعب من المنتخب الروسي، في إمتصاص الإندفاع الروسي، ونجح بالسيطرة الكاملة علي الكرة، وإستحوذ بشكل كبير علي وسط الملعب.

المحاولة الأولي من منتخب كرواتيا، وذلك عن طريق اللاعب ريبيتتش، وذلك بعد عرضية قوية نجح الحارس الروسي في إنقاذها، إلي ركنية، وتلعب عرضية جميلة للغاية، ولكن اللاعب وضعها أعل من المرمي.

المحاولة الثانية من منتخب روسيا، في أقل من خمس دقائق، وذلك بعد تصويبة قوية للغاية، ولكن تصطدم في مدافع كرواتيا لوفرين، وتخرج إلي ضربة ركنية.

ضغط قوي منذ البداية من المنتخب الروسي، وسط حماس جماهيري كبير، ومحاولة أولي ولكن خارج الملعب.

عزف النشيد الوطني لكلا المنتخبين الروسي والكرواتي..

بدأ الآن لقاء منتخب روسيا وكرواتيا، وسط حضور روسي رهيب في المدرجات، في أكثر اللقاءات جماهيرية أي حضور جماهير كبير.

يبدأ الشوط الأول من لقاء المنتخب الكرواتي والسويدي علي موقع جول العرب بعد قليل، خصوصا أن اللقاء سيكون قوي للغاية يبحث فيه كلا المنتخبين عن التأهل..

غاب اللاعب كوفاسيتش عن تشكيلة المنتخب الكرواتي الأساسية، وذلك في غياب غريب للاعب فريق ريال مدريد الأسباني، وذلك بعد أن تم إستبعاده عن العديد من اللقاءات مع الريال، وأكد لوكا مودريتش أن لقاءه أمام روسيا سيكون صعب للغاية، وأنه لن يكون سهل بتواجد كافة الجماهير الروسية.

تشكيلة منتخب روسيا اليوم والتي تخوض لقاء منتخب كرواتيا اليوم،هي كلا من أكينفيف في حراسة المرمي، وأمامه كلا من إيغناشيفيتش وكوتيبوف وكودرياشوف وفيرنانديز، وفي خط الوسط يتواجد كلا من زوبتين وساميدوف وكوزاييف وتشيرشيف وغولوفين، وفي الأمام يتواجد اللاعب دزيوبا.

تشكيلة المنتخب الكرواتي الرسمية ضد منتخب روسيا، وهي كلا من سوباسيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فرساليكو وسترلينتش ولوفرين وفيدا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من راكيتيتش ومودريتش وبيرزيتش وكراميتش، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من مانذوكيتش وريبتش.

تنطلق مواجهة المنتخب الروسي ضد نظيره المنتخب الكرواتي بعد أقل من ساعة ونصف من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في لقاء يأمل يسعي به كلا المنتخبين في التأهل إلي دور النصف النهائي، وذلك بعد تأهل كلا من فرنسا وبلجيكا وإنجلترا، ويأمل كلا من منتخبي روسيا وكرواتيا في تقديم لقاء قوي.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء منتحب روسيا وكرواتيا اليوم، في إطار لقاءات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك في لقاء من المنتظر أن يكون قوي للغاية، وذات طابع مثير، خصوصا بعد نجاح المنتخب الإنجليزي في الصعود، وسيكون الصاعد من بين فريقي كرواتيا وروسيا هو الملاقي لمنتخب إنجلترا في الدور النصف النهائي.

التعليقات