التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

ننقل لكم عشاق الكرة العالمية عموما، والكرة الأردنية خصوصا، موعد مباراة الأردن وكرواتيا اليوم في أحد اللقاءات الودية الدولية ضمن أجندة الفيفا، فهل ينجح المنتخب النشامي في تحقيق نتيجة وأداء تاريخي يفتخر به أمام وصيف بطل العالم في المونديال الماضي بروسيا، أم سيكون هناك نتيجة كبيرة، خصوصا أن اللقاء علي الأراضي الكرواتية.

منتخب الأردن في أقوي مبارياته الإستعدادية من أجل كأس الأمم الآسيوية المقبلة، فهل ينجح بالمهمة الموكلة إليه بعد التعادل الودي الماضي ضد فريق ألبانيا، فهل ينجح في مجاراه وصيف بطل كأس العالم الماضي، وهو المنتخب الكرواتي، وتحقيق نتيجة طيبة ضده في ملعبه وبين جماهيره أم سيفشل خصوصا أن اللقاء خارج دياره.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 14 / أكتوبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد لقاءات الأجندة الدولية للفيفا.

تنطلق مواجهة الفاتريني والنشامي فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، مباراة الأردن وكرواتيا، فى إطار لقاء ودي قوي بين المنتخبين وإستعدادي بشكل كبير للمنتخب الأردني من أجل كأس آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكرواتيا غداً

من المرتقب أن تنقل مباراة الأردن وكرواتيا، فضائياً عبر قنوات الأردن الرياضية، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة.

بطاقة مباراة الأردن وكرواتيا غداً

المباراةالأردن – كرواتيا
الموعدالأحد 14 / أكتوبر / 2018
الساعة21:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالأردن الرياضية
الملعبريوجيفيكا

التعليقات