كأس العالم 2018

موعد مباراة كرواتيا وإنجلترا اليوم نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

يأمل المنتخب الكرواتي إلي صناعة التاريخ مجدداً من أجل التأهل لملاقاة منتخب فرنسا في اللقاء النهائي يوم السبت المقبل، خصوصا بعدما نجح في الفوز علي حساب منتخبات قوية، ولكنه يعاني من الناحية البدنية، فهل سيتخطي الكتيبة الإنجليزية، أم أن الشباب في المنافس سيتمكنوا من صناعة الفارق، وسينجحوا في إستغلال الهجمات المرتدة بشكل مميز.

يسعي منتخب كرواتيا إلي الصعود إلي اللقاء النهائي وذلك بتخطي عقبة المنتخب الإنجليزي، والذي نجح بالتأهل بعد غياب طويل عن هذا الدور، فهل ينجح رفاق لوكا مودريتش في الوصول إلي المباراة النهائية لكأس العالم، أم ستكتب إنجلترا لهم النهاية في هذا الدور، ويلعبوا علي المركز الثالث في البطولة، ونجح الكروات بالتأهل في الأدوار الماضية عن طريق ركلات الترجيح.

المنتخب الإنجليزي لن يكون بالمهمة السهلة، علي الفريق الكرواتي خصوصا أن الأخير تحامل علي نفسه كثيراً وبذل مجهودات كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد أن لعب أربع أشواط إضافية أمام كلا من الدنمارك وروسيا علي التوالي، وأيضا بعد الوصول إلي ركلات الترجيح في المبارتين، فهل ينجح بمجاراة المنتخب الإنجليزي الشاب والقوي بدنياً.

توقيت مباراة كرواتيا وإنجلترا

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الأربعاء الموافق 11 يوليو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة كرواتيا وإنجلترا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة كرواتيا وإنجلترا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة كرواتيا وإنجلترا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
كرواتيا – إنجلتراالأربعاء 11 / يوليو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXلوجنيكي

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك