التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي كرواتيا واسبانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019، أكد النجم راموس، قائد المنتخب الإسباني ونجم ريال مدريد، على أهمية مواجهة المنتخب الكرواتي، والمقرر إقامتها اليوم في العاشرة إلا ربع من مساء ، منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

منتخب أسبانيا يتواجد في المركز الأول في المجموعة الخاصة به، وذلك بعد أن تفوق علي حساب كلا من إنجلترا في الذهاب وكرواتيا في الذهاب، وخسر من إنجلنرا في الإياب، برصيد ست نقاط، فهل ينجح في حصد ثلاث نقاط جديدة في المجموعة أم لا، بينما يتواجد المنتخب الكرواتي في المركز الأخير ومعرض بشكل كبير للهبوط للمستوي الأدني وذلك بعد أن حصد نقطة واحدة فقط في المجموعة من التعادل ضد منتخب إنجلترا.

يأمل المنتخب الكرواتي في حصد إنتصار علي حساب منتخب أسبانيا، وذلك من أجل الثأر للهزيمة الماضية بسداسية في اللقاء السابق بالذهاب علي ملعب الماتادور، فهل ينجح بحصد إنتصار وإكمال المشوار، أم يتعرض للهزيمة الثانية مع منتخب أسبانيا وذلك علي ملعبه وبين جماهيره في ماكسيمير ستاديون.

تنطلق المواجهة بين فريقي كرواتيا واسبانيا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة كرواتيا واسبانيا في لقاء اليوم الخميس 15 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة كرواتيا واسبانيا

ويمكنك ملخص اللقاء القوي بين فريقي كرواتيا واسبانيا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات