التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نقدم الي جميع زوار موقع جول العرب اليوم نتيجة مباراة كولومبيا وبولندا 23 / 6 / 2018 قس كأس العالم ، ضمن الجولة الثانية للفريقين وسنتابع المباراة دقيقة بدقيقة علي مدار الشوطين ، ضمن قنوات يلا شووت – كورة لايف بث مباشر نتيجة مباراة بولندا وكولومبيا يوتيوب , وكما عودناكم نقدم بث حي ومباشر رابط مباراة بولندا وكولومبيا بث الأسطورة الان مباشر، ملخصمباراة بولندا وكولومبيا بث مباشر اليوم الاحد في بطولة كأس العالم 2018، بولندا وكولومبيا نقل مباشر يوتيوب بولندا وكولومبيا لينك بولندا وكولومبيا اليوم بطولة كاس العالم ملخص بولندا وكولومبيا.

المنتخب الكولومبي في مواجهة ثانية يأمل في بإستعادة المبادرة من جديد، بعد الخسارة الأولي ضد منتخب اليابان، بسبب الطرد الأول في المونديال الذي مني به المدافع خوان كينتيرو، وذلك في صفعة كبيرة وجهت إلي رفاق اللاعب خاميس رودريغيز.

المنتخب الكولومبي يأمل في حصد ثلاث نقاط قد تكون الأمل له من أجل المنافسة من جديد علي بطاقة التأهل من هذه المجموعة رغم الصعوبة التي يواجهها الفريق، ضد منتخب بولندا، والذي يملك هداف كبير، وهو اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة كولومبيا وبولندا

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الأحد الموافق 24 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وبولندا

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة كولومبيا وبولندا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة كولومبيا وبولندا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة كولومبيا وبولندا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
كولومبيا – بولنداالأحد 24 / يونيو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXكازان أرينا

مباراة كولومبيا وبولندا

ننتظر بدأ الشوط الأول بعد أقل من 20 دقيقة من الان وستبدأ المباراة وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك تحديث الصفحة.

بداية الشوط الأول من المباراة

هجمة لكولومبيا يخرجها دفاع بولندا ثم تسديدة من رودريجيز تصل سهلة في يد تشيزني حارس بولندا ، عرضية من الجانب الأيسر لكولومبيا يخرجها دفاع بولندا ثم تسديدة من أحد لاعبي كولومبيا تصطدم بلاعب بولندا الى خارج الملعب .

هجمة مرتدة لكولومبيا كادت ان تشكل خطورة على مرمى بولندا لكن الدفاع البولندي يتصدى للكرة ويخرجها الى خارج الملعب لتصبح ركنية ، كولومبيا كادت ان تسجل الهدف بعد هجمة من كوادرادو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وارسل عرضية قوية تصدى لها تشيزني لتخرج الى ركنية .

رودريجيز ينفذ الركنية ويرسلها داخل منطقة الجزاء يخرج تشيزني من مرماه ويتصدى للكرة بقبضة يده ، وجاء الهدف بعد عرضية من روديجيز داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ياري مينا وقابلها برأسه في شباك بولندا .

نهاية الشوط الاول بتقدم كولومبيا على بولندا بهدف دون رد .

ننتظر بدأ الشوط الثاني

مشاهدة ممتعة..

التعليقات