التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلا شوت الجديد ، يلتقي فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في لقاء الأسبوع التاسع، يستضيف تشيلسي، اليوم السبت، منافسه مانشستر يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز..

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشر في لقاء اليوم السبت 20 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مانشستر يونايتد تعادل مع تشيلسي بهدفين لمثلهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

حقق فريق مانشستر يونايتد التعادل أمام نظيره تشيلسي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت سيناريو مجنون بعد تقدم البلوز بهدف ثم قلب الضيوف للنتيجة بالتسجيل مرتين في الشوط الثاني وبعد ذلك تعادل تشيلسي في اللحظة الأخيرة.

التعادل في أخر دقيقة من زمن اللقاء والوقت بدل ضائف في الدقيقة 96 من زمن المباراة…

بيريرا ينطلق بالكرة في اليمين ثم يرسل عرضية تعبر من بوجبا وتصل الكرة سهلة لكيبا.

بيدرو انطلق بالكرة في يسار منطقة الجزاء، ثم أرسل عرضية أرضية لجيرو الذي حاول تحويلها إلى المرمى من على القائم، لكنها اصطدمت به ثم خرجت ومن ثم سقط أمام لينديلوف مطالباً بركلة جزاء، لكن الحكم أشار له بالنهوض.

الهدف الثاني لمانشستر يونايتد عن طريق مارسيال

هازارد انطلق بالكرة حتى وصل إلى حافة منطقة الجزاء، فمررها لويليان الذي مررها لكانتي القادم من الخلف، فقابل الفرنسي الكرة بتصويبة قوية طار لها دي خيا وأبعدها من على يمينه.

مارسيال يتعادل لمانشستر يونايتد ، من كرة عرضية من اليسار عن طريق لوك شاو يبعدها الدفاع، فتصل الكرة لماتا الذي يرسل تسديدة يسارية من يسار المنطقة يعترضها كيبا ببراعة، لكن الكرة تعود لماتا فيرسل عرضية تصل لمارسيال الذي يقابل الكرة بتسديدة تسكن شباك كيبا.

بدأ الشوط الثاني الان…

انتهي الشوط الأول من المباراة بفوز مستحق لفريق البلو بهدف دون رد..

الكرة تصل لبوجبا الذي ينطلق بها على يسار منطقة الجزاء ثم يرسل عرضية أرضية يعترضها كانتي ببراعة.

هازارد يُخطئ في تمرير الكرة لكوفاتشيتش على يسار منطقة الجزاء، فتتحول لمرتدة لمانشستر يونايتد .

دائماً خطورة البلوز من الجهة اليسرى المتواجد بها هازارد، ألونسو وكوفاتشيتش، أما الجهة الأخرى فخصال لاعبيها دفاعيةً أكثر.ساري يفرض نسقاً بطيئاً على اللقاء،

ويسيطر على مجريات المباراة تماماً.ماتا ينفذ الضربة الحرة بعرضية إلى عمق منطقة الجزاء يبعدها الدفاع. راشفورد انطلق بالكرة في اليمين في مرتدة سريعة حتى وصل إلى يمين منطقة الجزاء،

فتدخل عليه هازارد بقوة واحتسب الحكم خطأ ومنحه البطاقة الصفراء.

سجل الهدف الأول اللاعب روديجر في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأأول..

الكرة تصل لشاو الذي يرسل عرضية للوكاكو في عمق منطقة الجزاء، فيمرر الكرة برأسه لليسار بحثاً عن سمولينج، لكنها تعبر إلى ضربة مرمى ، عرضية من اليمين من الضربة الحرة تصل إلى سمولينج الذي يحولها برأسه إلى العمش من يسار منطقة الجزاء،

لكن الدفا يبعد الكرة. مورينيو يعترض على قرار الحكم بقوة، فيذهب يونج للحكم ويبدأ الحديث معه لكن دون جدوى. ماتيتش ينطلق بالكرة في اليمين فينطلق خلفه كوفاتشيتش ويتدخل عليه بقوة، وخطأ لمانشستر يونايتد.

راشفورد يتوغل في يمين منطقة الجزاء ثم يحاول التسديد، لكن دفاع البلوز يقفل جميع المنافذ أمامه ويفتك الكرة.

ينطلق ويليان بالكرة في اليمين ثم يتوغل داخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية يبعدها لينديوف على مرتين.

تنظر جماهير وعشاق كرة القدم العاشقة للكرة الأنجليزية بدأ اللقاء بعد قليل بين فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد ..

يحتل الشياطين الحمر مركزاً لا يليق بهم هو المركز الثامن برصيد 13 نقطة، واستقروا به بعد أن قدم أداءً سيئاً جدًا في المباريات الأخيرة باستثناء مباراة نيوكاسل الذي حقق الفوز فيها، وسيسعى أبناء مورينيو إلى عبور عقبة البلوز القادم بقوة هذه الموسم ليكتسب الثقة من جديد ويسعد عشاقه وجماهيره، وجعل قمة الجولة في البريميرليج بدايةً مميزةً يستعيد بها السبيشيال وان درب الانتصارات الذي تعود عليه الموسم الماضي.

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد الأساسية اليوم هي كلا من كيبا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألونسو ولويز وروديغير وأزبلكويتا في خط الدفاع، ويتواجد في خط المنتصف كلا من كوفاسيتش وجورجينهو وكانتي، وفي الهجوم كلا من هازارد وموراتا وويليان.

تشكيلة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ينتظر عشاق الدوري الانجليزي مواجهة من العيار الثقيل تجمع تشيلسي أمام مانشستر يونايتد اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

يدخل تشيلسي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بالتساوى مع مانشستر سيتي وليفربول برصيد 20 نقطة لكل منهم، بينما يدخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع ان يدخل مانشستر يونايتد بالتشكيل التالى ..

حراسة المرمى : دي خيا.

الدفاع : سمالينج – ليندلوف – لوك شاو – فالنسيا.

الوسط: فريد – فيلايني – بوجبا.

خط الهجوم : مارسيال – راشفورد- لوكاكو.

أما فريق تشيلسي سيدخل المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى : كيبا.

الدفاع : ديفيد لويز – روديجر – الونسو – ازبيليكويتا.

الوسط: كوفاسيتش – جورجينيو – كانتي.

الهجوم : هازارد – ويليان و جيرو.

يدخل فريق تشيلسي وهو محتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي المقابل مانشستر يونايتد الذي تراجع في هذا الموسم ليحص علي 13 نقطة فقط ، وهو الآن في المركز الثامن.

التعليقات