التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نجح نادي تشيلسي بالفوز علي حساب نادي هدرسفيلد، بثلاثية نظيفة، وذلك في لقاء كان هو الأول للإيطالي ساري، وسجل الأهداف كلا من نجولو كانتي وجورجينهو وبيدرو، وذلك علي أرضية ملعب غالفارم، معقل نادي هيدرسفيلد.

يقدم لكم موقع جول العرب الرياضي نتيجة مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون اليوم 11-8-2018 ، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، وسنتابع معكم المباراة عبر المقال حيث يلتقي فريق تشيلسي في اول مباراة له في الدوري الانجليزي امام نظيرة هدرسفيلد والتي سوف تكون مباراة الجولة الأولي من الدوري بعد أول مباراة اليوم بين فريقي توتنهام ونيوكاسل ، ويمنك متابعة مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون معاً.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم متابعة خاصة بلقاء ولعبة و مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون اليوم السبت الموافق 11 / أغسطس 2018 ، في الاسبوع الأول من الدوري الإنجليزي ، بالدور الأول، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب كيركليس.

والآن يمكنك متابعة نتيجة مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون مع التغطية الخاصة بموقع جول العرب ، وسنتابع مشاركة المصري رمضان صبحي الذي يحتمل مشاركة اللاعب في الشوط الثاني.

هدرسفيلد 0 × 2 تشيلسي

يدخل مباراة اليوم تشيلسي وهو حزيناً من خسارة الدرع الخيرية على يد مانشستر سيتي بهدفين دون رد ، وسيسعى لتحقيق الانطلاقة القوية من جديد في مباراة اليوم بالانتصار على هدرسفيلد الذي أرهق الكبار كثيراً في الموسم الماضي.

تشكيلة هدرسفيلد تاون  اليوم امام تشيلسي الأساسية

أعلن ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون المحترف في صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة تشيلسى التى تنطلق فى الرابعة عصراً على ملعب “جالفارم ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” ، شاهد تشكيل الفريق للقاء..

المرمىبن هامر
الدفاعفلورنت هاديرجيوناي – زانكا – كريستوفر شيندلر – تيرينس كونجولو – كريس لوفي
الوسطآرون موي – جوناثان هوج – فيليب بيلينج – أليكس بريتشارد
الهجومستيف موني

تشيلسي وهدرسفيلد

تشكيلة تشيلسي اليوم امام هدرسفيلد

ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” ، شاهد تشكيل الفريق للقاء..

المرمىكيبا آريزابالاجا
الدفاعسيزار آثبليكويتا –  أنطونيو روديجير – دافيد لويز – ماركوس ألونسو
الوسطنجولو كانتي –  جورجينيو –  روس باركلي
الهجومبيدرو –  ألفارو موراتا –  ويليان

تشيلسي

نتيجة مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وهدرسفيلد تاون، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المباراة لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.


دخل اللاعب ديبويتري إلي أرضية الملعب لنادي هدرسفيلد، وذلك من أجل تنشيط النواحي الهجومية، وهو رقم 20.

بدأ الشوط الثاني من لقاء نادي تشيلسي وهدرسفيلد، وذلك بتقدم نادي البلوز بهدفين دون رد، وذلك عن طريق كلا من كانتي وجورجينهو لاعبي خط الوسط.

من المتوقع ظهور رمضان صبحي في بداية الشوط الثاني وذلك من أجل تعزيز قدرات نادي هدرسفيلد الهجومية، والتي تبدو منعدمة للغاية في الشوط الأول، وذلك بعد نجاح فريق البلوز بالتقدم بهدفين دون رد، وليس لدي المدرب ما يخشاه.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي تشيلسي بهدفين دون رد، وذلك عن طريق كلا من كانتي وجورجينهو، وذلك في لقاء قوي يقدمه البلوز بقياده ساري.

إحتسب حكم لقاء نادي تشيلسي وهدرسفيلد، ركلة جزاء سليمة للغاية، وذلك بعد عرقلة قوية للغاية للاعب الفريق الأسباني، ألونسو، والذي كان يحاول التسديد وتمت عرقلته، ونجح اللاعب جورجينهو في تسجيل الهدف الثاني للبلوز، بثقة كبيرة للغاية.

الهدف الأول لنادي تشيلسي عن طريق اللاعب الفرنسي، نجولو كانتي، وذلك بعد تسديدة قوية بيساره، وذلك بعد كرة مشتركة بين بيدرو وويليان، والذي مر الأخير بسهولة وصنع الكرة بشكل مميز، ليلاقيها الفرنسي بقدمه في مرمي أصحاب الأرض والجمهور.

مرور 30 دقيقة مملة من المباراة بين فريقي تشيلسي وهدرسفيلد، وذلك لأن اللعب كله منحصر في وسط الملعب مع عدم وجود خطورة حقيقية علي أي من الفريقين، خصوصا أن كلا الفريقين يعلبا وكأنه اللقاء النهائي .

تسديدة قوية للغاية من اللاعب ستيف مونيه، وذلك بعد أن إرتدت الكرة من أقدام مدافعي تشيلسي.

محاولات مستمرة من نادي تشيلسي من أجل إختراق دفاعات نايد هدرسفيلد من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمي الفريق صاحب الأرض والجمهور.

انطلقت المباراة الآن مع صافرة بداية الشوط الأول ويتواجد فريق تشيلسي على اليمين بالأصفر الرديف، أما فريق هدرسفيلد على اليسار بالأبيض والأزرق المعتاد.

يمكنك متابعة مباراة تشيلسي وهدرسفيلد علي موقع جول العرب وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف

التعليقات